ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد أهداف سترلينغ في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد أهداف سترلينغ في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفوردترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد أهداف سترلينغ في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد أهداف سترلينغ في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

سجل رحيم سترلينغ، نجم مانشستر سيتي، ثنائية في الشوط الأول من اللقاء الذي جمع فريقه ضد واتفورد، في الجولة الـ37 للدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء.

وسجّل سترلينغ هدفين، في الدقيقتين 31 و40، ليتقدم مانشستر سيتي بثنائية نظيفة على واتفورد.

ورفع سترلينغ رصيده التهديفي إلى 19 هدفًا محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الهدافين بجوار الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

ويتصدر الجدول جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، برصيد 23 هدفًا، ويأتي خلفه داني إنغز، نجم ساوثهامبتون، برصيد 21 هدفًا، ثم أوباميانغ، نجم آرسنال، برصيد 20 هدفًا.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس"، فإن سترلينغ وصل إلى أعلى معدل تهديفي له خلال موسم واحد في البريميرليغ، منذ بداية مسيرته.

أما شبكة إحصاءات "أوبتا"، فقد أشارت إلى أن سترلينغ رفع رصيده من الأهداف في شباك واتفورد إلى 9 في جميع المسابقات.

وأوضحت أن هناك فريقًا واحدًا فقط تلقت شباكه عددًا أكبر من الأهداف بواسطة سترلينغ، وهو بورنموث، برصيد 11 هدفًا.



وكانت نتيجة مباراة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السادسة، قد انتهت بفوز ساحق للسيتي بثمانية أهداف دون رد.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة وحسم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يحتل واتفورد المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة وينافس على البقاء في الدوري مع فريقي بورنموث وأستون فيلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com