رياضة

يورغن كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي وموقفه من الميركاتو الصيفي
تاريخ النشر: 21 يوليو 2020 15:24 GMT
تاريخ التحديث: 21 يوليو 2020 18:15 GMT

يورغن كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي وموقفه من الميركاتو الصيفي

ليفربول سيتوج غدا بالدوري رسميا بعدما حسمه قبل 7 جولات.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أكد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على استعداد فريقه لمواجهة تشيلسي في المباراة التي ستجمع بينهما، غدا الأربعاء، ضمن الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول سيتوج غدا بالدوري رسميا، بعدما حسمه قبل 7 جولات، خاصة وأن المباراة ستكون الأخيرة للفريق على ملعب أنفيلد رود.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”علينا أن نخطو خطوة أولى قبل الثانية أمام تشيلسي، بمعنى أننا نفوز في اللقاء، ثم نذهب للحصول على الكأس ونتوج موسمنا الرائع، خاصة وأن لفريقنا ذكرى مع تشيلسي لا تُنسى في 2014“.

وأضاف: ”لست متأكدا من عدد المشاركين في فريقنا الحالي من جيل 2014، ولكن إذا أرادوا، يمكنهم الرد على تشيلسي والثأر لما حدث، ولا أعتقد أننا سنخسر المباراة، نحن في وضع جيد، ولدينا دافع، حتى وإن كنا حسمنا اللقب، لكن يجب أن نظهر ذلك على أرض الملعب أمام الجميع“.

وشدد: ”لقد كنا دائما تحت ضغط هائل، قمنا بعمل جيد جدا رغم ذلك، ولكن نحاول أن نجعل الأمر صعبا على خصومنا وممكنا بالنسبة لنا، هذه هي الخطة“.

وعن تواجد كيني دالغليش، مدرب ليفربول وأسطورته وآخر من رفع كأس لقب الدوري الإنجليزي في 1990، غدا على منصة التتويج، علق كلوب: ”إنه لأمر عظيم“.

وأكمل: ”رأيت كم كان يعني ذلك بالنسبة لكيني وكذلك سونيس، من اللطيف حقا أن يتواجد معنا غدا، سيكون ذلك عاطفيا للغاية“.

وشدد: ”أنا سعيد جدا لكيني، وكذلك لستيفن جيرارد أيضا، إنه يعني الكثير بالنسبة له، كما أهنئ كاراغر وكل هؤلاء الرجال من الماضي، إنهم يعرفون ما فعله هذا الفريق وكم هو إنجاز كبير“.

وعن صفقات الفريق التي يهدف لضمها الموسم المقبل، أشار كلوب: ”أنا سعيد بفريقي 100%، نحن لم نمتنع عن التعاقد مع اللاعبين، لكننا ندرس الأمر ونحاول اتخاذ القرارات الصحيحة، ثم جاء فيروس كورونا، وتغيّر الوضع، وهذا ليس مثاليا بالتأكيد“.

وأوضح: ”لقد حققنا 97 نقطة الموسم الماضي، وخسرنا الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، اليوم نحن الأبطال بفارق كبير عن أقرب منافسينا، ولم نتعاقد مع أي لاعب في الصيف“.

واختتم: ”لا يتعلق الأمر بعدد الصفقات، وإنما بوجود الفريق المناسب في الوضع الصحيح، إذا كان لدينا المال يمكننا الشراء، إذا لم يكن هناك، لن نفعل بالتأكيد“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك