رياضة

الجزائري سعيد بن رحمة يواصل موسمه المذهل بهدف رائع في ديربي كاونتي (فيديو)
تاريخ النشر: 11 يوليو 2020 15:11 GMT
تاريخ التحديث: 11 يوليو 2020 18:15 GMT

الجزائري سعيد بن رحمة يواصل موسمه المذهل بهدف رائع في ديربي كاونتي (فيديو)

سعيد بن رحمة يسجل هدفه رقم 17 في الموسم ويعزز فرص انتقاله إلى تشيلسي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

واصل الجزائري سعيد بن رحمة تألقه مع برينتفورد بتسجيل ثنائية في مرمى فريق المخضرم واين روني مهاجم ديربي كاونتي، ليلفت أنظار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بشدة، خاصة تشيلسي الساعي لضمه، والذي تواترت أنباء من الجزائر بأنه دخل بالفعل مفاوضات مع اللاعب.

لكن فوز برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ديربي كاونتي دفع الفريق للمركز الثالث في دوري الدرجة الثانية قبل ثلاث جولات على النهاية، ما يعني أن رحيله بات صعبا خاصة مع اقتراب حلم الصعود للدوري الممتاز من التحقق.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية: إن بن رحمة لفت الأنظار أيضا بمظهره الخارجي عبر صبغ شعره باللون الأبيض وارتداء حذاء وردي، لكن هدفه الثاني كان الأفضل وغطى على كافة أحداث المباراة.

وهذا الهدف رقم 17 له هذا الموسم، حيث أطلق الجناح الجزائري تسديدة رائعة من عند حدود منطقة الجزاء اكتفى جميع من في الملعب بالنظر إلى الكرة وهي تعانق الشباك، بمن فيهم حارس ديربي كاونتي.

ولا شك أن هذا الهدف سيعجّل محاولات تشيلسي التعاقد مع الجناح الجزائري البالغ عمره 24 عاما، حيث قطع من الجناح الأيسر قبل أن يرسل تسديدة رائعة بعيدًا عن متناول بن هامر حارس ديربي كاونتي.

هذا الهدف السادس في ثلاث مباريات لـ ابن رحمة الذي عزز موقع فريقه في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطتين عن وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثاني.

كما جاء هدف بن رحمة بعد أيام فقط من ”تهنئته“ على انتقاله إلى ستامفورد بريدج على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تقارير صحيفة جزائرية.

وزعمت شائعات الانتقال في مسقط رأسه الجزائر أن تشيلسي أجرى محادثات مباشرة مع ابن رحمة بشأن التعاقد معه هذا الصيف.

2020-07-EcpzpcgXYAcBHNF

وانضم ابن رحمة إلى برينتفورد مقابل 1.7 مليون يورو من نيس الفرنسي في 2018، ورفض بعدها برينتفورد عرضًا بقيمة 16 مليون يورو من أستون فيلا لضمه الصيف الماضي، ولكن يبدو أنه قد لا ينتظر للعام المقبل بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

وتعاقد تشيلسي بالفعل مع المغربي حكيم زياش والألماني تيمو فيرنر، ولكن يمكن أن ينضم ابن رحمة في ظل رحيل ويليان وبيدرو المتوقع بعد انتهاء عقدهما في نهاية الموسم الحالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك