رياضة

غوارديولا يرد على تقارير رغبته في ضم ميسي إلى مانشستر سيتي
تاريخ النشر: 07 يوليو 2020 15:19 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2020 17:10 GMT

غوارديولا يرد على تقارير رغبته في ضم ميسي إلى مانشستر سيتي

في ظل العديد من التكهنات التي تربط الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بالرحيل عن "البلوغرانا"، وتربطه بالانتقال إلى مانشستر سيتي، قرر الإسباني بيب

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

في ظل العديد من التكهنات التي تربط الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بالرحيل عن ”البلوغرانا“، وتربطه بالانتقال إلى مانشستر سيتي، قرر الإسباني بيب غوارديولا، مدرب السيتي، أن يكون حاسما بشأن هذا الأمر.

وزادت الشائعات بشأن مستقبل ميسي في الصحافة الإسبانية بإمكانية رحيله عن قلعة ”كامب نو“ مع نهاية عقده في عام 2021، خاصة في ظل الأزمات التي يعيشها برشلونة.

وقال غوارديولا عن الأمر في مؤتمره الصحفي قبل مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد، غدا الأربعاء: ”لن أتحدث عن الانتقالات إلا مع نهاية الموسم الحالي، وأمنيتي هي  استمرار ميسي مع برشلونة“.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم ميسي بالانتقال إلى مانشستر سيتي، حيث قامت الصحافة بالربط بينهما في عام 2016 قبل تجديد عقده الأخير.

2020-07-EcQZmJYUYAAuXlT

وعن أداء فريقه الفترة الماضية، قال غوارديولا: ”لعبنا بشكل جيد جدا خلال المباراتين على الرغم من الهزيمة الماضية“.

وتابع: ”علينا الإشادة بالتزام لاعبي مانشستر سيتي خاصة بعد نجاحهم في تقديم مستويات فنية مميزة على مدار آخر 3 مواسم، ولكن لا تزال لدينا فرص كثيرة للعودة إلى المسار الصحيح في المواسم المقبلة“.

وأردف: ”نحتاج إلى 4 نقاط أخرى من أجل حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وأثق كثيرا في قدرات جميع اللاعبين، وأننا لن نسترخي في مباريات الدوري المتبقية“.

وانتقل بيب للحديث عن مباراة نيوكاسل ومواجهة بروس: ”مدرب رائع ونجح في تقديم مستويات جيدة مع الفريق وتجنب المنافسة على الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعد معاناتهم في الموسم الماضي، مباراة الدور الأول كانت صعبة وفقدنا نقطتين بها لذلك أتمنى أن نقدم مستوى جيدا مثلما فعلنا أمامهم في كأس الاتحاد الإنجليزي (الفوز بهدفين نظيفين)“.

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قائلا: ”هناك بعض التقارير التي تتحدث عن بعض الضغوط التي مارستها من أجل إقامة المباراة في مانشستر، لكنني لست بتلك القوة من أجل التأثير على قرار الاتحاد الأوروبي، لأن لديهم بروتوكولات محددة يقومون بالعمل بها، لقد قلت من قبل إنني أريد اللعب في مانشستر لكننا سنقبل بأي قرار يتخذه يويفا، كل ما أريده هو مواجهة ريال مدريد ولم أجري أي اتصالات تليفونية للتأثير على الأمر“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك