رياضة

مانشستر سيتي ضد ليفربول.. يورغن كلوب عن الممر الشرفي: سنذهب للفوز لا الاحتفال
تاريخ النشر: 01 يوليو 2020 13:19 GMT
تاريخ التحديث: 01 يوليو 2020 15:25 GMT

مانشستر سيتي ضد ليفربول.. يورغن كلوب عن الممر الشرفي: سنذهب للفوز لا الاحتفال

أعرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن شكره لنظيره بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بشأن تصريحه بأنه سينظم للريدز ممرا شرفيا، بعد التتويج

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أعرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن شكره لنظيره بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بشأن تصريحه بأنه سينظم للريدز ممرا شرفيا، بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، قبل مباراتهما، غدا الخميس.

وكان غوارديولا قد أعلن عن موافقته على عمل ممر شرفي للاعبي ليفربول بعد تتويج الأخير بلقب الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين: ”إنها لفتة جميلة منهم، ولكن لأكون صريحا، لا أحتاجها، لأننا سنذهب إلى هناك للفوز، وليس للاحتفال“.

وعن علاقته مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، أشار: ”هو رجل رائع.. معجب بعائلته وأنا أحترمه، لا نتواصل كثيرا، ولكنه شخص تنافسي، يرغب بالانتصار ولكن هذا لن يغيره أو يغيرني، بعد أن أنتهي من عالم كرة القدم أريد أن أحظى بعلاقة طيبة مع المدربين“.

2020-07-untitled2019_8_2_17_21

وعن المنافسة المتوقعة في الموسم المقبل، أشار: ”السيتي، تشيلسي واليونايتد جميعهم سيكونون أقوياء الموسم المقبل، حميعهم في حالة جيدة وهذا الأمر واضح. توتنهام وآرسنال غير غافلين كذلك، ليستر سيتي أيضا، نحن نشارك في 38 لقاء ومن يحقق الانتصارات أكثر هو من يفوز باللقب، لن نقوم بالدفاع عن اللقب، بل سنهجم عليه“.

وأردف: ”السيتي كانوا الفريق الأفضل، لدينا فرصة لعب 7 لقاءات أخرى ونأمل بأنه بإمكاننا إظهار ذلك، الأمر لا يعني بأننا سننتصر ولكن بإمكاننا تقديم لقاء جيد، هذا أصعب لقاء بإمكانك تخيله“.

وابتعد ليفربول بفارق 23 نقطة في الصدارة عن مانشستر سيتي الذي تجمد رصيده عند النقطة 63 قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك