لاعبو نيوكاسل يسألون المدير الرياضي عن تطورات بيع النادي إلى السعودية
لاعبو نيوكاسل يسألون المدير الرياضي عن تطورات بيع النادي إلى السعوديةلاعبو نيوكاسل يسألون المدير الرياضي عن تطورات بيع النادي إلى السعودية

لاعبو نيوكاسل يسألون المدير الرياضي عن تطورات بيع النادي إلى السعودية

قالت صحيفة " ميرور " إن نجوم فريق نيوكاسل ولاعبيه طلبوا من مايك أشلي مالك الفريق توضيحات حول صفقة بيع الفريق لصندوق الاستثمارات السعودي والذي تأخر الإعلان عنها رسميا.

وحسب الصحيفة فالمدافع الإنجليزي جمال لاسيليس قائد الفريق تحدث مع المدير الرياضي للفريق باسم اللاعبين لمعرفة تطورات الوضع وعملية بيع الفريق، والملاك الجدد.



وأكدت الصحيفة أن اللاعبين يرغبون في معرفة مصيرهم في الفريق في ظل الأخبار والتقارير التي تحدثت عن مشاريع الملاك الجدد.

كما أن المدرب ستيف بروس وصف الوضعية بكونها غير صحية في ظل عدم حسم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لصفقة بيع الفريق لكونها تؤثر على خطط الموسم المقبل.

ويعتقد المدرب أن حسم الصفقة بشكل أسرع قد يسهم في وضع خطط للانتقالات وحسم مصير عدة لاعبين، كما عبر عن رغبته في البقاء رغم كون مصيره -بدوره- مرتبطا بالملاك الجدد، إذ تشير تقارير إعلامية لرغبتهم في التعاقد مع مدرب جديد.

وأكدت صحيفة " ميرور " أن مايك أشلي يرغب في بيع الفريق وإنهاء الصفقة في أسرع وقت، ووقع كل الأوراق المتعلقة ببيعه لنيوكاسل، وينتظر بدوره قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأخر منح الضوء الأخضر للصفقة إذ مر 13 أسبوعا دون أن تعلن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قرارها النهائي، وحسب الصحيفة فهي الجهة الوحيدة التي تملك موعد الحسم.

وحاولت السعودية إعطاء دفعة للصفقة من خلال تعهدها بمحاربة أي قرصنة مزعومة للقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المشكلة التي أخرت الإعلان عن صفقة شراء نيوكاسل من طرف صندوق الاستثمارات السعودي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com