رياضة

مباراة برشلونة وإشبيلية.. عقوبات تنتظر بيكيه بعد تصريحاته المثيرة للشكوك
تاريخ النشر: 20 يونيو 2020 9:56 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2020 12:25 GMT

مباراة برشلونة وإشبيلية.. عقوبات تنتظر بيكيه بعد تصريحاته المثيرة للشكوك

قالت صحيفة "سبورت" إن التصريحات المثيرة للشكوك، والتي أدلى بها جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني بعد مباراة إشبيلية، أمس الجمعة، يمكن أن تضعه تحت

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”سبورت“ إن التصريحات المثيرة للشكوك، والتي أدلى بها جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني بعد مباراة إشبيلية، أمس الجمعة، يمكن أن تضعه تحت طائلة العقوبات.

وقال بيكيه، في تصريحات عقب تعادل برشلونة أمام إشبيلية في المرحلة الـ30 من الدوري الإسباني، إنه لا يعتقد أن ريال مدريد سيخسر أي نقاط في باقي مبارياته بالليغا، في ضوء النتائج التي حققها في آخر مباراتين في المسابقة بعد استئنافها.

وانتصر ريال مدريد في المباراتين الأخيرتين بسهولة على إيبار 3/1، ثم فالنسيا 3/0.

وحال فوز ريال مدريد، غدًا، على ريال سوسييداد فإنه سيتساوى مع برشلونة في عدد النقاط بصدارة الليغا، ولكنه سيحتل المركز الأول، نظرًا لتفوقه على البارسا في مجموع مباراتي الناديين في المسابقة.

وحال فوز ريال مدريد وبرشلونة في جميع المباريات المتبقية من المسابقة، فإن الميرنغي سيتوّج بطلًا لليغا.

وأشارت صحيفة ”سبورت“، في تقرير نشرته، اليوم السبت، إلى أن تصريحات بيكيه يمكن أن تكون سببًا بفرض عقوبات على اللاعب، لأنها تتضمن تشكيكًا في نزاهة المسابقة والمنافسين فيها.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أنه حال وجود شكوى موجهة ضد اللاعب إلى لجنة المسابقات، سواء من هيئة النزاهة أو أي أطراف أخرى في المسابقة، فإنه سيتم فتح تحقيق موسع مع اللاعب، في ظل إمكانية تفسير تصريحاته على أنها تشكك أو تنتقص من نزاهة المسابقة بأكملها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك