رياضة

ماذا قال مورينيو وسولشاير بعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد
تاريخ النشر: 20 يونيو 2020 5:54 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2020 8:10 GMT

ماذا قال مورينيو وسولشاير بعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

توتنهام حقق فوزًا وحيدًا في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل التعادل مرتين والخسارة مرتين.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام نظام حكم الفيديو المساعد وحمّله مسؤولية التعادل 1/1 مع مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو عقب المباراة:“لست راضيًا عن ضربتيْ الجزاء الأولى أو الثانية، ولست سعيدًا بحكم الفيديو. ويمكن أن يرتكب الحكم خطأ لكن الهدف من حكم الفيديو تجنب الأخطاء“.

وأضاف:“في ضربة الجزاء الثانية لست راضيًا عن الحكم جون موس، كونه لم يحتسب ضربة حرة أدت إلى اللعبة ثم قرر احتساب ضربة جزاء أخرى“.

وأوضح مورينيو:“نعرف أنه كان بإمكانهم الحصول على ضربة جزاء بسبب رصيدهم الهائل من ضربات الجزاء“.

وتابع:“لست سعيدًا بطريقة قراءتي للمباراة، ولعدم امتلاكي الاحتياطيين المناسبين للرد، وعندما سيطروا أكثر شعرنا بالتعب في المقدمة، ولم نتمكن من الضغط“.

وافتتح الهولندي ستيفن بيرغوين التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 27، في حين تعادل البرتغالي برونو فرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 81، بعد تدخل من إريك داير على البديل بول بوغبا.

في المقابل قال النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد:“فعل بول بوغبا كل شيء في خط الوسط. يعرقل ويكسب تمريرات ويستعرض مهاراته، وعودته كانت رائعة“.

وأضاف:“بوغبا خاض موسمًا محبطًا على مستوى الإصابات لكنه أظهر أنه يمكنه تقديم المساعدة“.

وهذه أول مشاركة لبوغبا مع مانشستر يونايتد منذ إصابته في ديسمبر الماضي، حيث شارك للمرة التاسعة الموسم الحالي.

وتابع سولشاير:“أشعر بالإحباط بسبب التفريط في نقاط المباراة، وأعتقد أنها كرة قدم غريبة“.

وأوضح:“العام الماضي واجهنا توتنهام على ملعب ويمبلي، وكان لاعبوه رائعين في آخر 40 دقيقة، لكننا وجدنا طريقة للخروج بالفوز، واليوم قمنا بالعكس تمامًا، دفعناهم للتراجع، وأوجدنا الفرص.. أنا سعيد بالمستوى أكثر من النقاط“.

وبشأن الشراكة بين برونو فرنانديز وبوغبا قال سولشاير:“نحن نادٍ يرغب بضم أفضل لاعبي العالم للعب معًا، وعلينا إيجاد التوازن بين الدفاع والهجوم، وبوغبا أظهر قدرته على اللعب إلى جوار برونو“.

وحقق توتنهام فوزًا وحيدًا في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل التعادل مرتين، والخسارة مرتين.

ورفع التعادل رصيد مانشستر يونايتد إلى 46 نقطة في المركز الخامس (مؤقتًا)، في حين يملك توتنهام 42 نقطة في المركز الثامن (مؤقتًا).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك