رياضة

تقارير تكشف مصير أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد
تاريخ النشر: 14 يونيو 2020 11:51 GMT
تاريخ التحديث: 14 يونيو 2020 14:00 GMT

تقارير تكشف مصير أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن مصير النجم التشيلسي أليكسيس سانشيز، مع مانشستر يونايتد، بعدما أعير هذا الموسم إلى إنتر ميلان الإيطالي. وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن مصير النجم التشيلسي أليكسيس سانشيز، مع مانشستر يونايتد، بعدما أعير هذا الموسم إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضحت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أن أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، اجتمع مع إد وودوارد، الرئيس التنفيذي للنادي، واختار بقاء سانشيز مع الفريق الموسم المقبل بدلًا من إنهاء عقده، في ظل الأزمة المالية التي ضربت الفريق، ولكن بشرط أن يقبل بلعب دور البديل.

وفي حواره مع صحيفة ”دايلي ستار“ الإنجليزية، قال سولشاير: ”في هذه الفترة من سوق الانتقالات نجد أحاديث متداولة دائما عن أشخاص يأتون أو يرحلون، لكن الأهم هو خلق توليفة جيدة بين اللاعبين“.

وأضاف: ”أحيانا حين تزين غرفة معيشتك قد تجد كرسيا جميلا أو أريكة جميلة، لكنها لا تناسب باقي المتاع“.

2020-06-EadOQIiWAAIuiEB

وانضم سانشيز لصفوف يونايتد قادمًا من آرسنال في شهر يناير/ كانون الثاني من hgعام 2018، في صفقة تبادلية مع هنريك مخيتريان، وخاض 32 مباراة مع الفريق، ولم يسجل سوى هدف وحيد في موسمه الأول في الدوري، ليخرج من حسابات كل من سولشاير ومن قبله جوزيه مورينيو.

وانتقل سانشيز لإنتر في بداية الموسم رفقة روميلو لوكاكو، ولكنه لم يخض مع الفريق سوى 16 مباراة بسبب معاناته من الإصابات، ولم يتمكن من استعادة أفضل مستوياته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك