صحيفة تكشف تفاصيل عقد فيرجيل فان دايك الجديد مع نادي ليفربول
صحيفة تكشف تفاصيل عقد فيرجيل فان دايك الجديد مع نادي ليفربولصحيفة تكشف تفاصيل عقد فيرجيل فان دايك الجديد مع نادي ليفربول

صحيفة تكشف تفاصيل عقد فيرجيل فان دايك الجديد مع نادي ليفربول

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن الهولندي فيرجيل فان دايك وافق على تمديد عقده مع نادي ليفربول بمجرد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليغلق الباب أمام كل الشائعات والتقارير الإعلامية حول رغبة أندية كبرى في التعاقد معه.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، فإن النجم الهولندي وأفضل لاعب في إنجلترا للموسم 2018/2019، سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم، براتب أسبوعي يصل إلى 220 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يجعله أغلى راتب في ليفربول، متجاوزا النجم المصري محمد صلاح الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وتردد أن باريس سان جيرمان على استعداد لضم فيرجيل فان دايك، وأنه اقترح عليه راتبا يتجاوز راتبه الحالي البالغ 180 ألف جنيه إسترليني بـ100 ألف جنيه إسترليني، لكنه فضل زيادة 40 ألف جنيه إسترليني فقط في راتبه والبقاء مع ليفربول.

وسيكلف العقد الجديد للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك إدارة ليفربول مبلغ 57 مليون جنيه إسترليني في 5 مواسم.

وكان عقد المدافع الهولندي، الذي انتقل لليفربول في فترة الانتقالات الشتوية 2018 قادما من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، ينتهي صيف 2023، لكن العقد الجديد سيستمر لغاية 2025.

وأكدت الصحيفة أن الاتفاق بين فان دايك وليفربول تم، لكن الإعلان لن يكون قبل الشهر المقبل، أي بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 حزيران/ يونيو الحالي بمباريات مؤجلة، علما أن ليفربول سيلعب مع جاره إيفرتون، يوم 21 حزيران/ يونيو الحالي.

ويحتاج ليفربول 6 نقاط من أصل 27 ممكنة لحسم اللقب، حيث يتفوق على أقرب منافسيه، مانشستر سيتي، بـ25 نقطة، لكن الأخير لعب مباراة أقل.

من جهة أخرى، أكدت الصحيفة أن السنغالي ساديو ماني الذي ينتهي عقده صيف 2023، ليس مستعجلا في قضية تمديد عقده، ورفض عرضا لزيادة راتبه بمليوني جنيه إسترليني، فيما يرغب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول في أن تحسم الإدارة مصير عدة لاعبين، أبرزهم الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي ينتهي عقده الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com