سولشاير: 5 تغييرات ستساعد في عملية التناوب بين لاعبي مانشستر يونايتد
سولشاير: 5 تغييرات ستساعد في عملية التناوب بين لاعبي مانشستر يونايتدسولشاير: 5 تغييرات ستساعد في عملية التناوب بين لاعبي مانشستر يونايتد

سولشاير: 5 تغييرات ستساعد في عملية التناوب بين لاعبي مانشستر يونايتد

قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إن زيادة عدد اللاعبين على مقاعد البدلاء والتغييرات إلى 5 سيساعد المدربين على عملية التناوب خلال الجدول المزدحم عند استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الشهر الحالي.

ويستأنف الدوري الإنجليزي، الذي توقف في منتصف مارس آذار بسبب جائحة فيروس كورونا، نشاطه يوم 17 يونيو حزيران بعد الموافقة على زيادة عدد التغييرات في كل مباراة من 3 إلى 5 لاعبين، كما سيزيد عدد البدلاء من 7 إلى 9.

وأبلغ سولشاير موقع مانشستر يونايتد الرسمي في الإنترنت أن "التوقف كان طويلا لذا لا أعتقد أن اللاعبين الذين لم يمارسوا كرة القدم لوقت طويل يمكنهم إكمال مباراة كاملة، لكن الآن اللوائح تغيرت ونستطيع استخدام 5 تغييرات مع وجود تسعة لاعبين على مقاعد البدلاء".

وأضاف قائلا: "أعتقد أن هذا سيساعد لأن لاعبي كرة القدم بعد غيابهم لفترة طويلة سيشاركون في مباريات رسمية ستمثل تحديات لهم ويجب علينا مراقبتهم فيما يتعلق بالإصابات والحالة البدنية".

وتابع سولشاير بقوله: "لا يمكن أن نقسو على لاعب واحد ونقول ‭'‬ستلعب كل مباراة وكل دقيقة‭'‬ لأنه ربما ستكون هناك أوقات يجب علينا الاعتماد على التناوب".

ويلعب مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس ضد توتنهام هوتسبير في 19 يونيو في أولى المباريات عند استئناف البطولة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com