رياضة

بعد خسارة فيرنر.. ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشو
تاريخ النشر: 05 يونيو 2020 21:52 GMT
تاريخ التحديث: 06 يونيو 2020 5:46 GMT

بعد خسارة فيرنر.. ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشو

ضمان تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا يعطيه الأفضلية على مانشستر يونايتد للتعاقد مع سانشو

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى اهتمام ليفربول بالدولي الإنجليزي الشاب جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني بعد اقتراب المهاجم تيمو فيرنر من تشيلسي، ليتنافس بذلك فريق المدرب يورغن كلوب مع مانشستر يونايتد على سانشو البالغ عمره 20 عاما.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية إن يونايتد يقود السباق للتعاقد مع سانشو في فترة الانتقالات المقبلة، ويثق في إعادة لاعب مانشستر سيتي السابق إلى الشطر المنافس من المدينة.

ومع ذلك فإن النجم الذي تقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 80 مليون جنيه إسترليني يسعى خلفه ليفربول وكذلك ريال مدريد أيضا.

ووفقا لصحيفة ”الإندبندنت“، علم سانشو باهتمام ليفربول الذي ضمن مقعدا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عكس مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس حاليا في الدوري والمنافس في الدوري الأوروبي.

وبالطبع فإن المشاركة في دوري الأبطال أولوية للاعب الشاب، لكن يونايتد لا يزال يواجه معركة شرسة لاقتناص أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال عكس ليفربول.

وتتبقى تسع مباريات على نهاية البريميرليغ الذي يستأنف في 17 يونيو/حزيران الحالي، ويونايتد يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، لكن من الممكن أن يتأهل يونايتد لدوري الأبطال في حال رفض طعن سيتي على قرار حرمانه من المشاركات الأوروبية بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

لكن بالطبع، في حال فشل يونايتد في التأهل لدوري الأبطال سيجد ليفربول نفسه منافسا وحيدا على ضم سانشو الصيف الحالي لتعويض إخفاقه في ضم فيرنر.

وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي 20 هدفا في 39 مباراة لدورتموند هذا الموسم، ما يعني أنه يجذب انتباه بعض أكبر أندية أوروبا ليزيد سعره الذي سيكون عائقا أمام ليفربول.

ويتردد أن سانشو نفسه يرى أن ليفربول خيار أكثر جاذبية من مانشستر يونايتد، ومع ذلك، لا تزال هناك فرصة ليبقى في دورتموند لموسم آخر قبل مغادرته في عام 2021.

وتصدر سانشو عناوين الصحف مطلع الأسبوع الحالي بعد احتجاجه خلال مباراة على وفاة الأمريكي جورج فلويد على يد رجل شرطة أبيض.

وخلع سانشو قميصه أثناء احتفاله بتسجيل هدف ليظهر قميصا آخر كتب عليه عبارة ”العدالة لجورج فلويد“، وهو أمريكي من أصل أفريقي توفي في منيابوليس بعدما جثا رجل شرطة أبيض بركبته على عنقه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك