تشيلسي يقترب من حسم الصراع مع مانشستر سيتي على نجم ليستر
تشيلسي يقترب من حسم الصراع مع مانشستر سيتي على نجم ليسترتشيلسي يقترب من حسم الصراع مع مانشستر سيتي على نجم ليستر

تشيلسي يقترب من حسم الصراع مع مانشستر سيتي على نجم ليستر

بدأ تشيلسي خطوات جادة للتعاقد مع الظهير الأيسر بن تشيلويل مدافع ليستر سيتي، وسط منافسة مع مانشستر سيتي الذي أبدى اهتماما بضم اللاعب الإنجليزي.

ويتبقى في عقد تشيلويل البالغ عمره 23 عاما مع ليستر سيتي أربع سنوات، لكن النادي يتعرض لضغط كبير من اللاعب لبيعه هذا الصيف، خاصة في ظل تألقه منذ ظهوره لأول مرة مع المنتخب الإنجليزي ضد سويسرا في سبتمبر/أيلول 2018.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن إقناع ليستر ببيعه لن يكون سهلاً، خاصة بعد الاستغناء عن رياض محرز لمانشستر سيتي وهاري ماغواير إلى مانشستر يونايتد.

ويأتي ذلك وسط ترقب مانشستر سيتي الذي يستهدف ضم نجم ليستر سيتي إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتل ليستر المركز الثالث في الدوري الإنجليزي قبل توقفه في مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، ويتقدم بفارق خمس نقاط عن تشيلسي وفي طريقه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأراد فرانك لامبارد التعاقد مع الظهير الأيسر منذ أن أصبح مديرا فنيا لتشيلسي الصيف الماضي، خاصة وأنه سيستغني عن إيمرسون وماركوس ألونسو.

ورغم أن الأندية الأخرى خفضت ميزانيات تعاقداتها، يرغب مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش في مواصلة دعم لامبارد في التعاقد مع اللاعبين الجدد المناسبين خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

واتفق النادي اللندني مبدئياً على ضم تيمو فيرنر من لابيزيغ مقابل 49 مليون جنيه استرليني، كما أنه تعاقد في فبراير/شباط الماضي مع المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام.

وتم منع تشيلسي من إجراء أي تعاقدات الصيف الماضي، على الرغم من أنه في يوليو/تموز 2019 تم السماح له بتحويل استعارة ماتيو كوفاسيتش إلى بيع نهائي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com