خطوة مفاجئة من مانشستر يونايتد لضم رحيم سترلينغ
خطوة مفاجئة من مانشستر يونايتد لضم رحيم سترلينغخطوة مفاجئة من مانشستر يونايتد لضم رحيم سترلينغ

خطوة مفاجئة من مانشستر يونايتد لضم رحيم سترلينغ

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن مانشستر يونايتد سيخطو خطوة مفاجئة للتعاقد مع رحيم سترلينغ في حال رفض طعن غريمه المحلي مانشستر سيتي ضد إيقافه لمدة عامين وحرمانه من المشاركة الأوروبية.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) في فبراير/ شباط الماضي حرمان سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لمدة عامين بسبب انتهاكات خطيرة لقواعد اللعب النظيف المالي.

ومع ذلك، من المقرر أن يستأنف بطل الدوري الإنجليزي ضد قرار الحظر أمام محكمة التحكيم الرياضية على مدى ثلاثة أيام مطلع الأسبوع المقبل، ابتداء من يوم الاثنين الثامن من يونيو/حزيران الحالي.

وفي حال خسارة سيتي للطعن واستمرار الحظر فقد يخسر العديد من نجومه، الذين سيغادرون بحثا عن اللعب في دوري أبطال أوروبا مع ناد اخر.

وكان ستيرلنغ أحد اللاعبين الذين تم تحديدهم للرحيل وبالفعل يسعى ريال مدريد للانقضاض عليه في حال رفض طعن سيتي لكن هذه الخطوة ستبدو غير محتملة، إلا أنها لم تمنع يونايتد من مراقبة الوضع، ومن المرجح أن يتخذ خطوة نحو ضم الجناح البالغ من العمر 25 عاما إذا أصبح متاحا، وفقا لصحيفة "الإندبندنت".

ويشير التقرير إلى أن الدولي الإنجليزي يحظى بمراقبة النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني ليونايتد ولكنه يقر بأن ريال مدريد سيكون الخيار الأول في حال رحيله.

ومضى التقرير يشير إلى أن وقت جيسي لينغارد في النادي قد انتهى، وقد يُسمح له بمغادرة النادي هذا الصيف.

وكان الدولي الإنجليزي "على اتصال منتظم" مع زميله السابق كريس سمولينغ المعار لروما وآشلي يونغ الذي انتقل إلى إنتر ميلان فيما يتردد أن ميلان مهتم بالمهاجم الشاب.

في غضون ذلك، قال مانشستر يونايتد إنه مدد عقد إعارة المهاجم النيجيري أوديون إيغالو المنتمي إلى شنغهاي شينهوا الصيني ليستمر اللاعب في صفوفه حتى نهاية يناير/ كانون الثاني 2021.

لا يوجد خيار أو التزام أمام يونايتد لشراء المهاجم البالغ من العمر 30 عاما عندما ينتهي عقده الجديد في الـ31 من يناير/كانون الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com