يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: السماح بالتقارب في التدريبات يمثل دفعة كبيرة
يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: السماح بالتقارب في التدريبات يمثل دفعة كبيرةيورغن كلوب قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: السماح بالتقارب في التدريبات يمثل دفعة كبيرة

يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: السماح بالتقارب في التدريبات يمثل دفعة كبيرة

قال يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن السماح بالتقارب والكرات المشتركة مرة أخرى صنع "فارقا كبيرا" لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع استمرار استعدادات استئناف الموسم في 17 يونيو حزيران الجاري وبعد توقف بسبب جائحة كوفيد-19.

وتوقف الدوري في 13 مارس آذار بسبب الوباء، بينما عادت الفرق إلى تدريبات في مجموعات صغيرة قبل التصويت الأسبوع الماضي على العودة إلى التدريبات بوجود تقارب بين اللاعبين وكرات مشتركة.

وقال المدرب الألماني لموقع النادي: "هذا أمر رائع ويصنع فارقا كبيرا. يمكننا العمل في كل الأمور التي نريد العمل عليها".

< a href='https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1267109167124316160?s=20'> https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1267109167124316160?s=20

وأضاف: "كان الأسبوع الأول رائعا جدا عن طريق المجموعات الصغيرة واستمتعت بالأمر.. حيث كان من المهم العودة مرة أخرى والتأقلم مع أرض الملعب والكرة والأحذية. الآن يمكن العمل على الجانب الخططي".

وتابع: "أتمنى أن تتحسن الأمور خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهناك الكثير من الأمور التي يجب تنظيمها".

ويتصدر ليفربول الدوري بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ويحتاج إلى انتصارين فقط لحصد لقبه الأول في 30 عاما. ومن المفترض أن تكون أول مباراة لليفربول بعد العودة أمام إيفرتون.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com