رياضة

تفاصيل السطو على منزل رياض محرز نجم مانشستر سيتي وسرقة مقتنيات ثمينة
تاريخ النشر: 31 مايو 2020 5:15 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 5:57 GMT

تفاصيل السطو على منزل رياض محرز نجم مانشستر سيتي وسرقة مقتنيات ثمينة

اللصوص سرقوا ثلاث ساعات ثمينة ومقتنيات يبلغ إجماليها نصف مليون جنيه إسترليني,

+A -A
المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

تعرض الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب وسط مانشستر سيتي، لسرقة منزله واستولى اللصوص على ثلاث ساعات فاخرة إجمالي ثمنها نحو نصف مليون جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ”صن“ البريطانية.

وكان بين الساعات الثلاث واحدة من علامة ”ريتشارد ميل“ الثمينة المشابهة لتلك التي سرقها اللصوص من منزل نجم إنجلترا، ديلي آلي، قبل أسبوعين.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن اللصوص اقتحموا منزل محرز (29 عاما) واستولوا على ساعة ”ريتشارد ميل“ ثمنها نحو 230 ألف جنيه إسترليني وساعة رولكس دايتونا ثمنها 40 ألف جنيه إسترليني وساعة ثالثة رولكس داي دايت سعرها نحو 35 ألف جنيه إسترليني.

كما قامت العصابة بسرقة أكثر من 50 جنيه إسترليني نقدا وأساور كارتييه وقمصان كرة قدم نادرة تصل قيمتها إلى 150 جنيه إسترليني.

2020-05-NI

ويقتني الرياضيون الأغنياء الساعة ريتشارد ميل لأن بها أحجار كريمة ومصنوعة من نفس مواد سيارات فورمولا 1 والمكوك الفضائي ويملك مثلها النجم البرازيلي نيمار داسيلفا.

وتتبع اللصوص محرز بعناية قبل التسلل إلى شقته، وقالت متحدثة باسم شرطة مانشستر: إنه ”في نحو الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الـ 24 من أبريل، تم استدعاء الشرطة لتقارير تفيد بأن أربع شقق منفصلة تعرضت للسطو في مبنى بوسط المدينة“.

ويأتي هذا بعد تعرض ديلي آلي لواقعة سرعة تحت تهديد الأسلحة البيضاء في منزله في وقت سابق من هذا الشهر.

وتعرض آلي منتصف الشهر الحالي لحادث سطو مسلح في منزله بشمال لندن قبل أن يهرب اللصوص بمقتنيات تساوي آلاف الجنيهات الإسترلينية.

ووفقا لوسائل إعلام أصيب آلي (24 عاما) وشقيقه هاري هيكفورد في الحادث عقب اقتحام شخصين يحملان أسلحة بيضاء منزل اللاعب في بارنت وتهديدهما.

2020-05-N

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك