الدوري الإنجليزي يرد على اقتراح إقامة 12 مباراة بالبريميرليغ على ملاعب محايدة
الدوري الإنجليزي يرد على اقتراح إقامة 12 مباراة بالبريميرليغ على ملاعب محايدةالدوري الإنجليزي يرد على اقتراح إقامة 12 مباراة بالبريميرليغ على ملاعب محايدة

الدوري الإنجليزي يرد على اقتراح إقامة 12 مباراة بالبريميرليغ على ملاعب محايدة

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بيانا بشأن إمكانية إقامة بعض المباريات في ملاعب محايدة عندما يعود الموسم في 17 يونيو/حزيران المقبل، أبرزها ديربي ليفربول وإيفرتون الذي قد يحسم اللقب.

ودعت الشرطة اليوم الجمعة، إلى نقل ست مباريات إلى ملاعب محايدة خشية تجمع الجماهير خارج الملاعب، خاصة مباريات ليفربول التي سيحسم فيها لقب الدوري لأول مرة منذ 30 عاما.

ولكن تمت مناقشة ما يصل إلى إقامة 12 مباراة إجمالا في ملاعب محايدة، بما في ذلك ديربي ميرسيسايد في الجولة الأولى بعد استئناف الموسم المتوقف منذ مارس/آذار الماضي بسبب جائحة كورونا.

< a href='https://twitter.com/Lonners24/status/1266332557723000834?s=20'> https://twitter.com/Lonners24/status/1266332557723000834?s=20

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن هذه المباراة قد يستضيفها ملعب الاتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي، وكذلك من المرجح أن يستضيف إستاد لندن مباراة توتنهام هوتسبير وآرسنال وإستاد ويمبلي مباراة توتنهام هوتسبير ضد وست هام يونايتد.

وأعلنت رابطة البريميرليغ في بيان عبر موقعها على الإنترنت: "طموح رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز هو استكمال جميع المباريات المتبقية لدينا هذا الموسم بالنظام المعتاد بإقامة مباراة على الأرض وأخرى خارجها، حيثما أمكن ذلك، نحن نعمل مع أنديتنا لضمان تقييم المخاطر وتقليلها مع التعاون مع الشرطة على المستوى المحلي والوطني.

"كانت المناقشات مع الشرطة الوطنية ووحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة إيجابية ومستمرة. نحن مستعدون لجميع النتائج ولدينا ملاعب محايدة للطوارئ".

وقد أعرب الرئيس التنفيذي للرابطة، ريتشارد ماسترز، في وقت سابق في تصريحاته مع شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية عن أمله في اتخاذ قرار بشأن الملاعب المحايدة في الأيام السبعة إلى العشرة المقبلة، كما أعرب عن أمله في أن يكون عدد المباريات التي ستقام في ملاعب محايدة "منخفضا".

وقال: "في النهاية ما نريده هو الانتهاء من الموسم على أرض الملعب ومحاولة الحفاظ على عدالته ونزاهته قدر الإمكان".



وتضم قائمة اللقاءات التي تلعب في ملاعب محايدة:

إيفرتون – ليفربول

مانشستر سيتي – نيوكاسل

مانشستر يونايتد – شيفلد يونايتد

مانشستر سيتي – ليفربول

نيوكاسل – ليفربول

ليفربول – كريستال بالاس (حال كان اللقاء لحسم اللقب)

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com