كشف مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي
كشف مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزيكشف مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

كشف مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إقامة المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي للعبة الشعبية في أول أغسطس/ آب المقبل.

وجاء الإعلان عن هذا الموعد اليوم، بعد اعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الخميس، استئناف مباريات البطولة في 17 يونيو حزيران/ المقبل.

وبناء على الموعد الجديد ستقام مباريات دور الـ8 من لكأس الاتحاد الإنجليزي، في الأسبوع الأخير من يونيو/ حزيران المقبل (27-28) على أن تقام مباراتا الدور قبل النهائي‭ ‬في 18-19 من يوليو/ تموز.

وقال الاتحاد الإنجليزي، إن هذه المواعيد "غير نهائية" وهي تعتمد على مدى توفر عناصر السلامة المطلوبة لإقامة المباريات.

وقال مارك بولينغهام، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي: "يسعدنا الموافقة على الموعد المؤقت لاستئناف لكأس الاتحاد الإنجليزي 2019/2020."

وأضاف المسؤول الإنجليزي: "ظلت البطولة جزءًا لا يتجزأ من برنامج كرة القدم الانجليزية، طوال نحو 150 عامًا، ونحن نود أن نوجه الشكر إلى إدارة رابطة الدوري الممتاز، وأندية البطولة، على دورهم في تنظيم مواعيد المباريات المتبقة في هذا الوضع غير المسبوق".

وأكد بولينغهام، على أن هذه المواعيد لا تزال غير نهائية وأن "صحة وسلامة اللاعبين والطواقم المعاونة والجمهور تبقى على رأس أولوياتنا".

وفيما يلي بيان بمباريات دور الـ8 والتي كان من المقرر إقامتها في الرابع من مارس/ آذار الماضي، قبل توقف البطولة والنشاط بكامله:

ليستر سيتي VS تشيلسي.

نيوكاسل يونايتد VS مانشستر سيتي.

شيفيلد يونايتد VS آرسنال.

نوريتش سيتي VS مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com