كيفين دي بروين لا يمانع تجديد عقده مع مانشستر سيتي بشرط
كيفين دي بروين لا يمانع تجديد عقده مع مانشستر سيتي بشرطكيفين دي بروين لا يمانع تجديد عقده مع مانشستر سيتي بشرط

كيفين دي بروين لا يمانع تجديد عقده مع مانشستر سيتي بشرط

لا يمانع الدولي البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مناقشة تجديد عقده لكن في حال قبول طعن النادي بحرمانه من المشاركات الأوروبية لمدة عامين بسبب انتهاكات تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف.

وأصدر الاتحاد الأوروبي (اليويفا) قرارا بحرمان سيتي من المشاركة الأوروبية لمدة عامين بعد خرق قواعد اللعب النظيف المالي كما فرض غرامة مالية قدرها 25 مليون جنيه استرليني على النادي.

وأشار دي بروين البالغ عمره 28 عاما في وقت سابق إلى أنه قد يغادر سيتي هذا الصيف من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا في حال رفض طعن سيتي على قرار إيقافه أمام المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا.

ويُعتقد على نطاق واسع أن صانع اللعب البلجيكي، أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، يحظى باهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

لكن موقع "غول" يدعي أن دي بروين جاهز الآن لمناقشة الشروط المتعلقة بتمديد عقده إلى ما بعد 2023 لكن بشرط أن ينجح سيتي أولاً في إلغاء إيقافه الأوروبي.

وقال دي بروين لصحيفة HLNالبلجيكية مؤخرا إنه ينتظر قرار الطعن، موضحا "أخبرنا النادي أنهم سيستأنفون وأنهم على يقين من أنهم على حق بنسبة 100٪. لهذا السبب أنتظر أن أرى ما سيحدث. أنا أثق في فريقي. عامان (بدون مشاركة أوروبية) ستكون فترة طويلة.إذا كانت سنة واحدة فقد أفكر في الأمر".

وحددت محكمة التحكيم الرياضية ثلاثة أيام في يونيو/ حزيران المقبل للنظر في طعن مانشستر سيتي ضد حظر مشاركته في المسابقات الأوروبية.

وفي حال تأييد الحكم لن يتمكن سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2020-2021 في حال تأهل الفريق إلى أبرز بطولة أوروبية للأندية كما سيغيب عن البطولة القارية البارزة في موسم 2021-2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com