صحيفة: نادي برشلونة يخفض سعر ديمبلي وأندية الدوري الإنجليزي تترقب
صحيفة: نادي برشلونة يخفض سعر ديمبلي وأندية الدوري الإنجليزي تترقبصحيفة: نادي برشلونة يخفض سعر ديمبلي وأندية الدوري الإنجليزي تترقب

صحيفة: نادي برشلونة يخفض سعر ديمبلي وأندية الدوري الإنجليزي تترقب

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة مستعد للتخلي عن عثمان ديمبلي مقابل نحو 44.5 مليون جنيه إسترليني فقط رغم أنه اشتراه قبل 3 سنوات مقابل 135 مليون إسترليني من بروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الجناح الفرنسي بات متاحًا للبيع بعد مشاركته في 74 مباراة فقط خلال 3 سنوات بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها.

وخاض ديمبلي (23 عامًا) آخر مباراة مع برشلونة في، أواخر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، قبل أن يتعرض لضربة قوية في عضلات الفخذ الخلفية تدفعه للخضوع لجراحة في فنلندا تبعده عن باقي الموسم ليتم تسجيل الدنماركي مارتن بريثويت بدلًا منه.

ويسعى النادي الكتالوني إلى تقليل خسائره بشأن ديمبلي بعد تألق الشاب "إنسو فاتي" و الجناح البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن هذه الأخبار جيدة لآرسنال الساعي خلف ديمبلي وكذلك مانشستر، يونايتد وتشيلسي الذي أجرى مفاوضات مع وكيل أعمال الدولي الفرنسي قبل فترة الانتقالات في، يناير/كانون الثاني الماضي.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أنه إلى جوار الأندية الإنجليزية الثلاثة يحرص يوفنتوس على ضم ديمبلي من أجل إعادته للمسار الصحيح مرة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com