أخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم شالكه يقتحم أجندة الملكي.. ونبيل فقير مفاجأة البارسا
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم شالكه يقتحم أجندة الملكي.. ونبيل فقير مفاجأة البارساأخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم شالكه يقتحم أجندة الملكي.. ونبيل فقير مفاجأة البارسا

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: نجم شالكه يقتحم أجندة الملكي.. ونبيل فقير مفاجأة البارسا

قد تشهد انتقالات الصيف المقبلة مفاجأة في صفقات نادي برشلونة الإسباني، بعدما تم طرح اسم اللاعب الفرنسي نبيل فقير، كما أن موهبة جديدة دخلت حسابات نادي ريال مدريد الإسباني.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة، يوم الثلاثاء.

نبيل فقير يدخل حسابات برشلونة

دخل النجم الفرنسي نبيل فقير، لاعب وسط فريق ريال بيتيس الإسباني، حسابات فريق برشلونة من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، في ظل تصاعد احتمالات فشل انتقال ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، إلى برشلونة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فقير دخل حسابات برشلونة بقوة وخاصة أنه حظي بمتابعة إدارة البارسا في المرحلة الماضية، كما أن اللاعب تلقى عدة عروض أبرزها من فريق ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي.

ورحب ريال بيتيس بفكرة رحيل اللاعب مقابل الحصول على 50 مليون يورو وهو المبلغ الذي حددته إدارة النادي الإسباني للاستغناء عن نبيل فقير سواء إلى برشلونة أو خارج الليغا.

في الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة ذاتها إلى أن فريق نيوكاسل الإنجليزي بدأ بالفعل اتصالات مع ممثلي النجم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني في الموسم الجديد.

نجم شالكه الصاعد يقتحم أجندة ريال مدريد
مانشستر يونايتد يتحرك لبقاء إيغالو
زوجة إيكاردي تكشف ملامح مستقبله

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com