تقرير: بعد موافقة بوكيتينيو.. نيوكاسل يونايتد يبدأ التفاوض مع كوتينيو
تقرير: بعد موافقة بوكيتينيو.. نيوكاسل يونايتد يبدأ التفاوض مع كوتينيوتقرير: بعد موافقة بوكيتينيو.. نيوكاسل يونايتد يبدأ التفاوض مع كوتينيو

تقرير: بعد موافقة بوكيتينيو.. نيوكاسل يونايتد يبدأ التفاوض مع كوتينيو

كشفت تقارير بريطانية، في الأيام القليلة الماضية، عن اهتمام نادي نيوكاسل الإنجليزي بضم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ الألماني، حتى نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن كوتينيو يحظى بتأييد كبير من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المرشح لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حال عدم التوصل لاتفاق مع مدرب توتنهام هوتسبير السابق، فسيكون الإسباني رافا بينيتيز هو الاسم المختار لقيادة الفريق الذي سبق له أن تولى تدريبه خلال الفترة من 2016 وحتى 2019.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نيوكاسل قد بدأت بالفعل في التواصل مع كوتينيو وممثليه، لشرح مشروع النادي الطموح وإقناعه بالانضمام للفريق.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن استمرار كوتينيو مع بايرن ميونخ بعد انتهاء الموسم الحالي أصبح مستحيلا، بعد أن تحدث كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، عن عدم تفعيل بند أحقية الشراء الموجود في عقد اللاعب.



وفتح بايرن الباب أمام نيوكاسل لإمكانية التفاوض مع برشلونة بشأن ضم كوتينيو بسعر يقل كثيرا عن القيمة المحددة في بند الشراء، والتي تقدر بـ120 مليون يورو.

واقتربت شركة "بي سي بي كابيتال بارتنرز"، وهي شركة استثمارات مالية مدعومة من صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية، من الاستحواذ على نيوكاسل، في صفقة تقدر بمبلغ 300 مليون جنيه إسترليني، في انتظار موافقة رابطة الدوري الإنجليزي.

وتوقفت منافسات الدوري الإنجليزي، منذ مطلع مارس الماضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

فيما ذكرت تقارير أخرى، أن كوتينيو صاحب الـ 27 عاما، يعد من الأهداف الرئيسية للإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك كوتينيو في 32 مباراة هذا الموسم مع بايرن، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 8.

مع برشلونة، لعب فيليب 76 مباراة، ونجح في تسجيل 21 هدفا وصناعة 11.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com