كلوب يجتمع مع فيرنر عن بُعد لمناقشة انتقاله إلى ليفربول
كلوب يجتمع مع فيرنر عن بُعد لمناقشة انتقاله إلى ليفربولكلوب يجتمع مع فيرنر عن بُعد لمناقشة انتقاله إلى ليفربول

كلوب يجتمع مع فيرنر عن بُعد لمناقشة انتقاله إلى ليفربول

عقد يورغن كلوب المدير الفني لليفربول اجتماعا افتراضيا عن بُعد مع مواطنه الألماني تيمو فيرنر مهاجم رازن بال شبورت لايبزيغ لمناقشة انتقاله لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لتقديم عرض جاد لجذب المهاجم الألماني المتألق بعد موسمه المذهل الحالي مع لايبزيغ الذي سجل خلاله 30 هدفا في 38 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم.

وأحرز فيرنر ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود لايبزيغ للفوز بخماسية نظيفة على مستضيفه ماينتس ليحقق أول انتصار بعد ثلاثة تعادلات متتالية ويستعيد المركز الثالث في الدوري الألماني يوم الأحد.

ووفقا لخبير كرة القدم الألماني رافائيل هونيغستين، التقى كلوب مع فيرنر أثناء محاولته إقناع المهاجم بالانتقال إلى ميرسيسايد.



وكررت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية نبأ عقد هذا الاجتماع الافتراضي بمناسبة عيد الفصح في ظل إجراءات العزل العام في كل من إنجلترا وألمانيا.

كانت هناك تقارير في أبريل/نيسان الماضي تشير إلى أن كلوب تحدث إلى والد كيليان مبابي على أمل إقناع مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال إلى أنفيلد.

وفي حديثه مع BT Sport عن فيرنر، قال هونيغستين: "أعتقد أن الأمر يعتمد على ما يريد ليفربول فعله لأن فيرنر كان قد أعلن من قبل أنه يريد الانتقال إلى ليفربول وهو متاح بسبب الشرط الجزائي الذي سيكلف في أسوأ الأحوال حوالي 55 مليون جنيه إسترليني.

"حتى الآن تم ربطه بليفربول بشكل وثيق وكان هناك لقاء بينه وبين يورغن كلوب، على الأقل اجتماع افتراضي على مدى الأسابيع القليلة الماضية.

"أعتقد أنهم مترددون بعض الشيء في دفع قيمة الشرط الجزائي لأن أثار جائحة فيروس كورونا الاقتصادية لم يتم اكتشاف حجمها بعد، ليفربول ينتظر أن تسير الأمور في شكلها الصحيح وقد تكون فترة الانتقال متأخرة عن المعتاد بكثير، كان من الممكن الإعلان عن هذا النوع من الصفقات في أبريل أو مايو، وهذه المرة يمكن أن يكون أغسطس أو سبتمبر، ولكن مازلت أعتقد أن هناك فرصة قوية للغاية في نهاية المطاف في ليفربول".

يحب فيرنر فكرة الانتقال إلى ليفربول وكان مليئا بالثناء للنادي والمدير الفني مواطنه كلوب، واصفا ليفربول بأنه "أفضل فريق في العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com