القبض على صديقة نجم إنجليزي تحمل أسلحة غير قانونية

القبض على صديقة نجم إنجليزي تحمل أس...

الفتاة عادت للندن في طائرة خاصة وحين طلب منها فتح حقيبتها اكتشفوا وجود أسلحة غير قانونية وانهارت بالبكاء.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”صن“ البريطانية عن فضيحة جديدة تهم نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الحجر الصحي بعد إلقاء القبض على صديقة أحد النجوم أثناء عودتها للندن تحمل أسلحة غير قانونية.

وعادت صديقة النجم الإنجليزي عبر طائرة خاصة للندن وحين طلب منها أمن المطار والجمارك إن كانت تحمل شيئا تصرح به أجابت بالنفي مما دفعهم لطلب فتح حقيبتها.

ووجد الأمن في الحقيبة مسدسا صاعقا وعصا مطاطية هجومية وهي أسلحة غير قانونية في إنجلترا وتحتاج ترخيصا لحملها.

وأكدت صديقة النجم الإنجليزي أنها اشترت الأسلحة من الخارج برغبة الدفاع عن نفسها بعد التهديدات التي تلقاها عدة نجوم لكرة القدم في المدة الأخيرة، كما تعرض بعضهم لسرقة منازلهم والهجوم عليهم.

وتعرض منزل الدولي الإنجليزي ديلي آلي نجم توتنهام مؤخرا لهجوم من طرف لصوص حيث تلقى عدة إصابات وسرقوا أشياء ثمينة من شقته.

وقال مصدر من مطار لندن لصحيفة ”صن“: ”الفتاة عادت للندن في طائرة خاصة وحين طلب منها فتح حقيبتها اكتشفوا وجود أسلحة غير قانونية وانهارت بالبكاء“.

وأضاف المصدر: ”الظاهر أنها اعتقدت بسذاجة أن إحضارها للأسلحة للندن للحماية قانوني ولم يكن لديها أي فكرة حول خطورة الأسلحة التي كانت تحملها“.

وتعتبر الهراوات المطاطية أيضا أسلحة هجومية وهي غير قانونية للتنقل بها عبر الطائرة.

وتواجه صديقة النجم الإنجليزي عقوبة قاسية حال إدانتها من طرف المحاكم البريطانية تصل للسجن لمدة 6 أشهر وغرامة مالية لا تقل عن 5 آلاف جنيه إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com