ستيف بروس يطالب الملاك الجدد لنيوكاسل بالإبقاء عليه ويعد بالمنافسة على الدوري الإنجليزي

ستيف بروس يطالب الملاك الجدد لنيوكا...

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

طالب الإنجليزي ستيف بروس مدرب نيوكاسل الحالي الملاك الجدد لفريق نيوكاسل بالإبقاء عليه في منصبه، وأكد أنه يستطيع المنافسة مع المدربين الكبار كالإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول على الألقاب.

وأكدت عدة تقارير إعلامية بريطانية أن صفقة شراء صندوق الاستثمارات السعودي لفريق نيوكاسل مقابل حوالي 340 مليون جنيه إسترليني قد حسمت، وأن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تستعد للإعلان النهائي عن الصفقة في الأيام القادمة.

وارتبط اسم الفريق الإنجليزي بعد أخبار شرائه من طرف السعودية بعدة مدربين، أبرزهم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والإسباني رافائيل بينيتيز والفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي ماسيميليانو أليغري.

لكن المدرب الحالي ستيف بروس المدعوم من طرف لاعبيه الحاليين يرغب في الاستمرار حسب صحيفة ”ذا صن“، وأكد ذلك من خلال تصريحات نشرتها.

وقال ستيف بروس: ”نتطلع جميعا أن نكون بيب غوارديولا ويورغن كلوب، هؤلاء المدربون يتنفسون هواء نقيا في كرة القدم ”

وأضاف المدرب السابق لكريستال بالاس وأستون فيلا: ”إن كان نيوكاسل جيدا وسيحاول النادي التنافس مع هذه الفرق فإن المشاركة في هذا المشروع رائعة“.

وأكد المدرب الإنجليزي أنه يتطلع ليكون الفريق الحالي مثل فريق 1995، وقال: ”أن تكون في وضعية صعبة ثم يكون لديك فريق مثل نيوكاسل 1995 شيء رائع وأدعمه“.

وأضاف مؤكدا على رغبته في البقاء مدربا للمشروع الجديد: ”سأدعم نفسي ضد معظم الناس في هذا الدوري، لأكون في وضع تتحدى فيه حقا ولديك فريق جيد كما فعل نيوكاسل 1995 تحت قيادة السير بوبي روبسون، سيكون الأمر رائعا وسأدعم نفسي وبطبيعة الحال سأفعل ذلك“.

وأكد ستيف بروس أن علاقته الحالية جيدة مع إدارة الفريق الحالية، التي تستعد للرحيل في الموسم القادم لتترك المجال لإدارة جديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com