انضم للرافضين لاستكمال الدوري.. تشيلسي يمنح كانتي إجازة من التدريبات خوفًا من إصابته بكورونا
انضم للرافضين لاستكمال الدوري.. تشيلسي يمنح كانتي إجازة من التدريبات خوفًا من إصابته بكوروناانضم للرافضين لاستكمال الدوري.. تشيلسي يمنح كانتي إجازة من التدريبات خوفًا من إصابته بكورونا

انضم للرافضين لاستكمال الدوري.. تشيلسي يمنح كانتي إجازة من التدريبات خوفًا من إصابته بكورونا

منح تشيلسي إجازة للاعبه الفرنسي نغولو كانتي ليغيب عن اليوم الثاني من عودة الفريق للمرحلة الأولى من التدريبات بسبب مخاوف لاعب الوسط من تعرضه للإصابة بفيروس كورونا في حال عودة الدوري الممتاز من جديد بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

وعاد "كانتي" الفائز بكأس العالم 2018 للتدريب الجماعي مع بقية الفريق في ملعب تدريب تشيلسي، الثلاثاء، بعد سلبية اختباره للفيروس.

وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية أن كانتي لديه مخاوف بشأن سلامة العودة إلى التدريب في حين أن البلاد لا تزال مغلقة بسبب جائحة كورونا ليسمح له مديره الفني فرانك لامبارد بالغياب عن جلسة الأربعاء.

وتوفي شقيق كانتي الأكبر "نياما" بسبب نوبة قلبية قبل وقت قصير من كأس العالم 2018، وفقد لاعب الوسط والده عندما كان عمره 11 عامًا فقط.

وفي مارس 2018، عانى "كانتي" نفسه من أزمة صحية عندما سقط أمام زملائه في غرفة خلع الملابس في ملعب تدريب تشيلسي، ورغم أن الفحوصات لم تكشف أي مشكلة لديه في القلب إلا أنه غاب عن المباراة التالية ضد مانشستر سيتي.

ويتفهم لامبارد ومجلس إدارة تشيلسي مشاعر "كانتي"، وسمح له بالتدرب بمفرده في منزله، يوم الأربعاء، ومن غير الواضح متى سيعود، لكن النادي يقدم له كل الدعم الذي يمكنه فعله، حيث جعل ملعب التدريب آمنًا قدر الإمكان.

وغاب "كالوم هدسون-أودوي" أيضًا عن جلسة التدريب، الأربعاء، وقد يغيب عن التدريبات بضعة أيام بعد إصابته بالمرض، وحالته لا تتعلق بفيروس كورونا أو اعتقاله بتهمة اغتصاب امرأة.

وعلى الرغم من تصنيفه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، فإن كانتي شخصية خجولة وقريب جدًا من عائلته.

ورغم خرق العديد من اللاعبين قواعد إجراءات العزل العام في بريطانيا طوال فترة الحجر الصحي إلا أن كانتي ظل إلى حد كبير في منزله مع أحد إخوانه منذ توقف الدوري في، مارس/آذار الماضي.

وتأتي مخاوف كانتي بعد أقل من أسبوع من كشف مهاجم تشيلسي تامي أبراهام أن والده أنتوني مصاب بالربو.

وأصر أبراهام، الذي يعيش مع والديه وشقيقه وشقيقته، على رغبته في إكمال الموسم، لكنه قال:"أبي مصاب بالربو، لذلك إذا عدت إلى الدوري الممتاز، فإنني قد أصاب بهذا المرض، وآخر شيء أحتاجه هو التقاط عدوى الفيروس بنفسي أو الاتصال بأي شخص مصاب بالفيروس."

وأكد قائد واتفورد "تروي ديني" أنه لن يعود إلى التدريب بسبب مخاوف بشأن سلامة ابنه البالغ من العمر 5 أشهر، والذي يعاني من مشاكل في التنفس، وكذلك أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، ورحيم سترلينغ زميله في الفريق، ووكونور هوريهان من أستون فيلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com