للمرة الثالثة.. نجم توتنهام هوتسبير ينتهك العزل الصحي (صورة)
للمرة الثالثة.. نجم توتنهام هوتسبير ينتهك العزل الصحي (صورة)للمرة الثالثة.. نجم توتنهام هوتسبير ينتهك العزل الصحي (صورة)

للمرة الثالثة.. نجم توتنهام هوتسبير ينتهك العزل الصحي (صورة)

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قرر التحقيق في واقعة جديدة بطلها لاعب الفريق سيرج أورييه، بعد انتهاكه للمرة الثالثة خلال فترة قليلة، قواعد العزل الصحي، والتباعد الاجتماعي المفروضة على جميع اللاعبين، في ظل تفشي فيروس "كورونا" المستجد.
وأشارت "بي بي سي"، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، إلى أن الإيفواري الدولي أورييه، والبالغ من العمر 27 عاما، نشر صورة له مع "حلاق" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد قيامه بقص شعره، فيما يعد مخالفة لقواعد التباعد الاجتماعي المفروضة في إنجلترا حاليا.


وبحسب "بي بي سي"، فإن صالونات الحلاقة ستستأنف عملها في إنجلترا يوم الرابع من يوليو المقبل، ومن غير المسموح القيام بزيارات مماثلة لما فعله أورييه، في ظل تطبيق القواعد الصحية لمنع تفشي فيروس "كورونا".
قال توتنهام في بيان رسمي: "نقوم بالتحقيق في الواقعة، وسوف يكون هناك إجراء سيتم الإعلان عنه وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات".
وليست هذه هي المرة الأولى التي ينتهك فيها أورييه قواعد العزل الصحي والتباعد الاجتماعي، حيث نشر من قبل صورة مع صديق له خلال ممارسة رياضة العدو، كما أنه نشر فيديو آخر خلال لعب كرة القدم مع زميله في الفريق موسى سيسوكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com