يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول: الوقت مناسب لعودة الدوري الإنجليزي
يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول: الوقت مناسب لعودة الدوري الإنجليزييورغن كلوب مدرب نادي ليفربول: الوقت مناسب لعودة الدوري الإنجليزي

يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول: الوقت مناسب لعودة الدوري الإنجليزي

يعتقد يورغن كلوب، مدرب ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن الوقت المناسب قد حان لاستئناف المسابقة عقب توقف لمدة شهرين بسبب جائحة كوفيد-19.

وتأمل رابطة الدوري الممتاز  استئناف الموسم، الذي توقف، منتصف مارس/ آذار الماضي، في يونيو/ حزيران المقبل، وقد تلقت هذه الآمال دفعة معنوية عقب فتح الحكومة الباب لاستئناف مباريات كرة القدم.

وحصلت أندية الدوري الممتاز على الضوء الأخضر لبدء التدريبات في مجموعات صغيرة، وقال كلوب إن هذه أول خطوة لعودة الأمور لطبيعتها.

وقال المدرب الألماني لموقع النادي على الإنترنت:"دائمًا أقول إننا لا نريد أن نتسرع في أي شيء، لكني لا أعتقد أن ما حدث كان تسرعًا، وأتمنى أن نكون في إنجلترا الآن نسير في الاتجاه الصحيح. والأمر كله يتعلق بموعد استئناف الموسم، لكن نحن بحاجة لإعادة فتح العديد من مجالات الحياة.

< a href='https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1262799482841903104?s=20'> https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1262799482841903104?s=20

"الجميع متفق على ذلك، وأعتقد أن الطريقة التي نتعامل بها حاليًا في الدوري الممتاز جيدة ومناسبة للأندية. ومن وجهة نظري الشخصية يمكنني القول إنها دفعة هائلة".

وسيبدأ ليفربول تدريباته، الأسبوع الحالي، وقال كلوب إنه غير قلق بشأن اللياقة البدنية للاعبيه.

وأضاف المدرب الألماني:"من الناحية البدنية اللاعبون بحالة جيدة، وبعدها يمكن البدء في التدريبات بالملعب وتدريبات الكرة مرة أخرى، وهذه مهمتنا. لذلك نحن بحاجة للعودة مرة أخرى".

ومع استئناف المباريات دون جماهير في الملاعب قال مدرب ليفربول إن فريقه سيكون دون "أفضل دفعة معنوية في العالم".

وقال كلوب:"للأسف علينا استئناف الموسم دون أفضل دفعة معنوية نتلقاها في أفضل توقيت من جماهير أنفيلد، لكن هذا هو الحال حاليًا وعلينا أن نتقبل الأمر ونحقق أقصى استفادة من ذلك".

ويتصدر ليفربول المسابقة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، ويحتاج لانتصارين فقط للتتويج بلقبه الأول للدوري منذ العام 1990.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com