غوارديولا يتابع لاعبا جزائريا لدعم صفوف مانشستر سيتي
غوارديولا يتابع لاعبا جزائريا لدعم صفوف مانشستر سيتيغوارديولا يتابع لاعبا جزائريا لدعم صفوف مانشستر سيتي

غوارديولا يتابع لاعبا جزائريا لدعم صفوف مانشستر سيتي

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا يتابع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان؛ للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ورغم حرمان النادي الإنجليزي من المشاركة في بطولات أوروبا لمدة عامين بسبب انتهاكات لقواعد اللعب المالي النظيف، لكن حامل لقب الدوري الإنجليزي يواصل التفكير في تدعيم صفوفه.

ووفقا لموقع footmercato الفرنسي، يبحث غوارديولا عن ضخ دماء جديدة في صفوف فريقه حامل لقب الدوري الممتاز، والذي يتأخر بفارق 25 نقطة عن ليفربول متصدر الدوري.



ويسعى غوارديولا لتعويض الرحيل المحتمل للإسباني المخضرم ديفيد سيلفا بنهاية الموسم، ويرى في بن ناصر البديل المناسب، خاصة في ظل تألقه مع ميلان بعد أقل من عام منذ قدومه من إمبولي.

وظهر بن ناصر البالغ عمره 22 عاما بشكل رائع العام الماضي مع الجزائر في كأس الأمم الأفريقية، وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة التي حصدها الفريق الجزائري بجدارة.

وبات بن ناصر أساسيا في تشكيلة ميلان، وشكل ثنائيا خطيرا مع فرانك كيسي، ويحظى باحترام زملائه والجماهير، ليلفت انتباه غوارديولا ويتحدث عن إمكانية ضمه.

ويرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد ينتهي في 2024، لكنه بالطبع لن يمانع العودة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد لعبه لفترة قصيرة مع آرسنال موسم 2015-2016، (شارك في كأس الأندية الإنجليزية المحترفة في نوفمبر 2015).

ويحرص بن ناصر على اللعب أساسيا في الفريق الإنجليزي، لذلك سيكون ذلك شرطه الأساسي للانضمام لسيتي، وهو ما سيضمنه له غوارديولا في حال رحيل ديفيد سيلفا.

وسيتنافس سيتي مع باريس سان جيرمان على التعاقد مع بن ناصر الذي يراقب اللاعب الجزائري أيضا، لكن يبدو أن وجود رياض محرز في سيتي سيكون أمرا حاسما.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com