ألكسندر لاكازيت يواجه أزمة كبيرة في آرسنال بعد استنشاقه أكسيد النيتروز(فيديو)
ألكسندر لاكازيت يواجه أزمة كبيرة في آرسنال بعد استنشاقه أكسيد النيتروز(فيديو)ألكسندر لاكازيت يواجه أزمة كبيرة في آرسنال بعد استنشاقه أكسيد النيتروز(فيديو)

ألكسندر لاكازيت يواجه أزمة كبيرة في آرسنال بعد استنشاقه أكسيد النيتروز(فيديو)

بات مستقبل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت غامضًا مع آرسنال بعد قرار النادي اللندني بإحالته للتحقيق بعد استنشاقه أكسيد النيتروز من بالون للمرة الثانية في 18 شهرًا.

وظهرت صور للمهاجم الفرنسي الذي يبدو أنه يستنشق مادة غاز من بالون على وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لصحيفة "ديلي ستار"، اليوم الأحد، تاركة المهاجم في أزمة مع مسؤولي المدفعجية.

ويصر آرسنال على أنه سيتم التعامل مع الأمر داخليًا لكنهم يأخذون الأمر على محمل الجد، مع التأكد على أن النادي سيفتح إجراءات تأديبية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنه على الأقل سيتم تحذير لاكازيت رسميًا من المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا وممثلي النادي، هذا الأسبوع.

لكن حقيقة أن الفرنسي - والعديد من زملائه في فريق آرسنال – ارتكبوا أحداثًا مشابهة في، ديسمبر/كانون الأول 2018، ومن المرجح أن يواجه لاكازيت عقوبة أشد، وربما غرامة النادي.

ويعاني النادي من سلوكيات لاكازيت لرفع المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبله مع النادي رغم أن عقده مستمر لمدة عامين وتوقفت المحادثات بشأن تجديد عقده.

وبدا لاكازيت، الذي يجني ما يقرب من 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، يستمع إلى موسيقى الراب وهو يزفر ببطء ثم يبدو أنه يسترخي مع بدء عينيه في الإغلاق، ومن المعروف أن هذا الغاز يؤثر على وعي اللاعب.

ووجد مهاجم ليون السابق نفسه في أزمة الشهر الماضي، حيث تم القبض عليه وهو يخالف إرشادات التباعد الاجتماعي بعد أخذ سيارته لتنظيفها.

وفي هذه الأثناء، لدى آرسنال اهتمام بمهاجم أميان سيرهو جويراسي، الذي برز كأحد أفضل المهاجمين الواعدين في فرنسا الموسم الماضي.

وستكون الموارد المالية محدودة للغاية لدى آرسنال خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث يبحث النادي في المقام الأول إما عن عمليات نقل مجانية أو صفقات مقايضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com