كارلوس تيفيز يحسم السباق بين مانشستر سيتي واليونايتد على ضم ميسي الجديد
كارلوس تيفيز يحسم السباق بين مانشستر سيتي واليونايتد على ضم ميسي الجديدكارلوس تيفيز يحسم السباق بين مانشستر سيتي واليونايتد على ضم ميسي الجديد

كارلوس تيفيز يحسم السباق بين مانشستر سيتي واليونايتد على ضم ميسي الجديد

كشفت تقارير بريطانية، عن صراع جديد بين ناديي مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحظى تياغو ألمادا لاعب فيليز سارسفيلد الأرجنتيني والملقب بليونيل ميسي الجديد بإعجاب الناديين الكبيرين.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن كارلوس تيفيز نجم المنتخب الأرجنتيني السابق والذي سبق له اللعب لقطبي مدينة مانشستر قد يلعب دوراً مؤثراً في حسم سباق التعاقد مع المادا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تيفيز يعد بمثابة المثل الأعلى للاعب الأرجنتيني الشاب ما يجعله أقرب للانتقال لمانشستر سيتي، على حساب اليونايتد غريمه التقليدي.

وذكرت "صن" أن تياغو ألمادا يرغب في محاكاة مسيرة كارلوس تيفيز والذي لعب لصفوف مانشستر سيتي خلال الفترة من 2009 وحتى 2013.

وعلى الرغم من أن تيفيز ارتدى قميص مانشستر يونايتد في وقت سابق، إلا أنه يفضل تكرار مسيرة تيفيز مع السيتي، واللعب تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزن.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي سيقدم عرضاً تصل قيمته إلى 23 مليون يورو لضم ألمادا البالغ من العمر 19 عاماً، لتوفير بديل للإسباني المخضرم دافيد سيلفا الذي اقتربت تجربته مع السيتيزن من نهايتها.

وأعلن تياغو ألمادا عن نفسه بقوة هذا الموسم بعد أن سجل صانع ألعاب فيليز سارسفيلد خمسة أهداف خلال 25 مباراة لعبها بالدوري الأرجنتيني قبل التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com