بوكيتينو يضع شرطا للموافقة على تدريب نادي نيوكاسل يونايتد
بوكيتينو يضع شرطا للموافقة على تدريب نادي نيوكاسل يونايتدبوكيتينو يضع شرطا للموافقة على تدريب نادي نيوكاسل يونايتد

بوكيتينو يضع شرطا للموافقة على تدريب نادي نيوكاسل يونايتد

قالت تقارير صحفية بريطانية، إن المفاوضات بين الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بدأت بالفعل، كي يتولى المدرب السابق لنادي توتنهام هوتسبير قيادة "الماكبايس" في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تحسم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، بصورة رسمية مصير صفقة استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على 80% من نادي نيوكاسل يونايتد، مقابل 300 مليون جنيه إسترليني، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن الملاك الجدد لنادي نيوكاسل لم يضيعوا الوقت في مسألة حسم مقعد القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل، وبدأوا بالفعل التفاوض مع بوكيتينو.



وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، أن بوكيتينو وافق على عرض تدريب نيوكاسل، ولكنه وضع شرطا واحدا لحسم موقفه.

وتابعت: "اشترط بوكيتينو أن تكون له الكلمة العليا في اللاعبين الجدد الذين ينوي نادي نيوكاسل يونايتد التعاقد معهم في الموسم المقبل، يريد المدرب أن يبني فريقا قويا يكون قادرا على المنافسة، ولديه تصور خاص لتحقيق ذلك، وطلب أن يحصل على الضوء الأخضر في صفقات الموسم الجديد".

ويتولى ستيف بروس تدريب نيوكاسل حاليا، وسط تقارير حول رغبة الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل في التعاقد مع بوكيتينو، ووجود الإيطالي أليغري مدرب يوفنتوس السابق، على قائمة المدربين المرشحين لقيادة "الماكبايس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com