سون ينهي التجنيد الإجباري قبل الانضمام إلى تدريبات توتنهام (صورة)
سون ينهي التجنيد الإجباري قبل الانضمام إلى تدريبات توتنهام (صورة)سون ينهي التجنيد الإجباري قبل الانضمام إلى تدريبات توتنهام (صورة)

سون ينهي التجنيد الإجباري قبل الانضمام إلى تدريبات توتنهام (صورة)

أنهى سون هيونغ-مين خدمته العسكرية في الجيش الكوري الجنوبي وعاد إلى بريطانيا، ومن المتوقع أن ينضم لتدريبات فريقه توتنهام هوتسبير يوم الإثنين.

وأكمل جناح توتنهام ثلاثة أسابيع من التدريب الأساسي في الجيش مستغلا فترة توقف الدوري بسبب جائحة فيروس كورونا؛ للانتهاء من التجنيد الإجباري.

وتم إعفاء سون من الخدمة الكاملة بعد مساعدة كوريا في الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية لعام 2018.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن سون البالغ عمره 27 عاما بات جاهزا الآن للانضمام إلى زملائه في فريق توتنهام، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز في 19 يونيو/حزيران المقبل.

وسيدخل سون فترة حجر صحي ثالثة لمدة 14 يوما وفقا لقواعد الحكومة البريطانية الجديدة، وذلك بعد خضوعه لفترتين سابقتين بعد عودته للندن، عقب خضوعه لجراحه في ذراعه وفترة أخرى في بلاده حينما عاد لدخول الجيش.



وأظهر المهاجم، الذي سجل 51 هدفا في 101 مباراة بالدوري الممتاز للنادي اللندني منذ انضمامه من باير ليفركوزن الألماني مقابل 22 مليون جنيه استرليني في 2015، مهاراته في الرماية بمسدس في يده خلال معسكر التدريب العسكري.

وكان أفضل لاعب في توتنهام لعام 2019 في صدارة القائمة، حيث فاز بجائزة أفضل أداء لعمله على جزيرة جيغو في كوريا الجنوبية.

وشملت الأنشطة التي قام بها أيضا التدريب الكيميائي والبيولوجي والإشعاعي، والمعركة الفردية والتدريب على الإسعافات الأولية.

وخضع سون لعملية جراحية في ذراعه قبل تفشي جائحة فيروس كورونا، ولكن بفضل تدريبه العسكري بات لائقا لاستئناف الموسم مع توتنهام.

ويتأخر توتنهام بفارق أربع نقاط فقط عن المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي، ومن المقرر أن يبدأ التدريب في توتنهام بالأنشطة الفردية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com