صحيفة: نجم إنجليزي خرق الحجر الصحي وأحيا ليلة جنسية في باريس‎
صحيفة: نجم إنجليزي خرق الحجر الصحي وأحيا ليلة جنسية في باريس‎صحيفة: نجم إنجليزي خرق الحجر الصحي وأحيا ليلة جنسية في باريس‎

صحيفة: نجم إنجليزي خرق الحجر الصحي وأحيا ليلة جنسية في باريس‎

كشفت صحيفة "صن" البريطانية عن فضيحة جديدة لأحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وخرقه الحجر الصحي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وأكدت أن أحد النجوم الكبار والدوليين قام بخرق الحجر في بلدين وأحيا ليلة جنسية في باريس.

وبحسب الصحيفة، فإن النجم الكبير والمليونير استقل طائرة خاصة إلى باريس حيث التقى برفقة عدد من أصدقائه في أحد المطاعم في باريس بعدد من الفتيات، ثم انتقلوا إلى شقة فاخرة أكملوا فيها السهرة وأقاموا علاقات جنسية.

ورفضت الصحيفة الكشف عن اسم النجم الإنجليزي الكبير لأسباب قضائية، لكنها أكدت أنه يلعب لنادٍ كبيرٍ وعاد للتدريبات الفردية مؤخرًا برفقة ناديه، كما كان من اللاعبين الذين قاموا بمساعدة الجماهير وأنصار فريقه في الحجر الصحي.

وكشف عن الفضيحة أحد الأشخاص الذين تكفلوا بخدمة النجم وأصدقائه، حيث أكد أن الحفل شهد توزيع كل أنواع الكحول، وأن الجميع شرب حتى الثمالة، وأصبح من الصعب السيطرة على الوضع.

وقال المصدر للصحيفة:"لقد تم نقل الفتيات للمطعم الذي تم شراؤه بشكل خاص مع عمّاله وضد قوانين الحجر الصحي للحكومة الفرنسية، كانوا حوالي 15 شخصًا".

وأضاف المصدر:"قدمنا لهم الكحول، وكان الحفل صاخبًا للغاية، وانتقل الجميع بعدها إلى شقة، حيث تواصلت الحفلة وخرج الوضع عن السيطرة".

وتم استقدام الفتيات عبر سيارات أجرة للمطعم، وانتقل الجميع إلى الشقة الموجودة في أحد شوارع باريس الشهيرة والراقية "الشانزلزيه"، حيث مارس النجم الإنجليزي الجنس مع فتاة واحدة على الأقل.

وتحدثت الصحيفة عن زيارة أحد تجار المخدرات للشقة، لكنها لم تتأكد إذا كان النجم الإنجليزي وأصدقاؤه استعملوا المخدرات في تلك الليلة.

واعتبرت الصحيفة تصرف النجم الإنجليزي بمثابة خرق للحجر الصحي في بريطانيا وفرنسا، وسلوكًا غير مقبول نهائيًا.

كما تحدثت عن أن خرق الحجر الصحي في الدوري الإنجليزي الممتاز يعرف مسلسلًا جديدًا بعد كايل والكر المدافع الإنجليزي لفريق مانشستر سيتي والذي خرقه 3 مرات، وجاك غريليش نجم أستون فيلا والذي صدم سيارته في ساعة متأخرة من الليل بعد حضوره حفلًا، والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد تدريبًا لبعض لاعبيه داخل حديقة في لندن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com