مورينيو يرد على أنباء رفضه استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز
مورينيو يرد على أنباء رفضه استئناف الدوري الإنجليزي الممتازمورينيو يرد على أنباء رفضه استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز

مورينيو يرد على أنباء رفضه استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز

نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، التقارير التي ترددت عن طلبه تأجيل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في بيان رسمي، نشره توتنهام "لا أعتقد أن موضعي في اجتماع مدربي الأندية، انعكس بشكل عادل في وسائل الإعلام، لم أطالب بالتأجيل".

وأضاف: "أرغب في التدريب، وفي عودة الدوري الإنجليزي، طالما أن الوضع آمن لحدوث ذلك، والآن نرى بعض الدوريات الأخرى تستعد للعودة".

وتابع مورينيو "سعيد بالطريقة التي حافظ بها اللاعبون على لياقتهم البدنية، فقد أظهروا احترافية كبيرة وشغفًا والتزامًا، عملنا بقوة في التدريبات عن بعد والركض المنعزل، والآن باتت الملاعب جاهزة للتدرب عليها في مراكز التدريب مرة أخرى، كل لاعب كان ملتزمًا في عمله الفردي، والآن ننتظر التصريح لبدء العمل في مجموعات صغيرة مرة أخرى، وهو الأمر الذي أدعمه بالكلية".

وبحسب صحيفة "ميرور" فإن مورينيو، فتح النار على المعترضين على استئناف الدوري الإنجليزي، خلال اجتماع مدربي الأندية، لبحث انطلاق الدوري الإنجليزي، وخطة "مشروع العودة" التي اقترحتها رابطة البريميرليغ.

ونقلت الصحيفة، في تقرير نشرته عن مورينيو، قوله لزملائه المعارضين لاستئناف الدوري الإنجليزي: "إذا لم تريدوا اللعب مرة أخرى، فعليكم البقاء في منازلكم، ومتابعة الدوري الألماني، البوندسليغا".

ويعتبر مورينيو، والألماني، يورغن كلوب، مدرب ليفربول، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، من بين أكبر المتحمسين لاستئناف الدوري الإنجليزي مرة أخرى، في الوقت الذي يبدو فيه فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي متحفظًا، بعد تصريحاته التي قال فيها، إن لاعبيه يحتاجون إلى فترة إعداد جديدة لمدة شهر، قبل عودة المسابقة.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن الإسباني بيب غوارديولا، من بين المدربين المعترضين على اللعب مرة أخرى، في الوقت الذي لا يزال فيه وباء "كورونا" يحصد ضحاياه في إنجلترا والعالم.

ومن المقرر، أن يعود الدوري الألماني للانطلاق يوم السبت، ليكون أول مسابقة تعود للمنافسات مرة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com