غاريث بيل نجم ريال مدريد يتصدر خطة الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد
غاريث بيل نجم ريال مدريد يتصدر خطة الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتدغاريث بيل نجم ريال مدريد يتصدر خطة الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد

غاريث بيل نجم ريال مدريد يتصدر خطة الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد

أكدت تقارير صحفية أن الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تضع نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، في صدارة اللاعبين الذين ترغب في التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن تحسم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، خلال الأسبوع الجاري، مصير صفقة استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على 80% من نادي نيوكاسل، باتفاق تبلغ قيمته 300 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن إدارة نيوكاسل ترى أن غاريث بيل سيكون ركيزة بناء التشكيلة الجديدة لـ"الماكبايس" في الموسم المقبل.

وأشارت، في تقرير نشرته، اليوم الإثنين، إلى أن رأس المال السعودي في نادي نيوكاسل يستطيع حسم صفقة بيل وتحمل الراتب السنوي الكبير للاعب، في حالة إتمام الصفقة.

< a href='https://twitter.com/rmdanalysis/status/1259571185412644864?s=20'> https://twitter.com/rmdanalysis/status/1259571185412644864?s=20

وأكدت أن المفاوضات تسير على قدم وساق أيضاً مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب السابق لنادي توتنهام؛ كي يقود نيوكاسل في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الحالي ستيف بروس.

وينتهي عقد بيل 30 عاماً، مع ريال مدريد في صيف 2022، وأصبح خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تماماً، إلا أن مديري أعمال اللاعب أشاروا من قبل إلى رغبته في الاستمرار مع الميرينغي.

وتبلغ القيمة التسويقية لغاريث بيل حالياً 32 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، علماً بأن أعلى سعر وصل إليه اللاعب كان 90 مليون يورو في عام 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com