”إسباني مغمور“ سبب تصدي هارت لركلة جزاء ميسي – إرم نيوز‬‎

”إسباني مغمور“ سبب تصدي هارت لركلة جزاء ميسي

”إسباني مغمور“ سبب تصدي هارت لركلة جزاء ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كان للإسباني خابيير مانسيسدور مدرب حراس مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي دوراً مهماً في تصدي جو هارت لركلة الجزاء التي سدها ميسي في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي بين سيتي وبرشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانسيسدور ، كان حارساً لمايوركا الإسباني ، واعتزل في النادي بعد خوض تسع مباريات على مدار ثلاث سنوات ، لكنه حظى بشهرة كبيرة خلال اليومين الماضيين فاقت كل ما حققه من شهرة خلال مشواره في الملاعب.

وبعد اعتزاله انضم مانسيسدور إلى الفريق التدريبي للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني حينما كان الأخير مديراً فنياً لريال مدريد ، وقد اصطحبه معه إلى مدينة مانشستر لتدريب سيتي.

وقد ظهر هارت مستعداً للتصدي لركلة ميسي في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف بدلا من ثلاثة نظراً لتصدي الحارس الإنكليزي لتسديدة ميسي القوية.

هذا الاستعداد القوي كان بسبب مانسيسدور الذي قضى أياماً كثيرة لدراسة أخر 15 ركلة جزاء سددها ميسي في كل البطولات ، والعمل على دراستها بصحبة جو هارت ، والوقوف على كيفية التصدي لتسديدات ميسي من نقطة الجزاء.

مانسيسدور لم يكتف بذلك بل جمع كل تسديدات ميسي لركلات الجزاء على أسطوانة واحدة وأعطاها لهارت لدراستها ، مع منحه حرية التصرف مع كل تسديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com