سيرجيو أغويرو يكشف الميزة التي تجعل فيرجيل فان دايك كابوسا للمهاجمين
سيرجيو أغويرو يكشف الميزة التي تجعل فيرجيل فان دايك كابوسا للمهاجمينسيرجيو أغويرو يكشف الميزة التي تجعل فيرجيل فان دايك كابوسا للمهاجمين

سيرجيو أغويرو يكشف الميزة التي تجعل فيرجيل فان دايك كابوسا للمهاجمين

قال سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي إن "أرجل فيرجيل فان دايك الطويلة" تجعل منه كابوسا للمهاجمين الذين يلعبون أمامه.

وواجه نجم مانشستر سيتي فريق ليفربول بقيادة فان دايك في الدوري الممتاز ودوري الأبطال منذ انضمام الهولندي إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا من ساوثهامبتون في يناير/كانون الثاني 2018.

وحافظ الهداف التاريخي لمانشستر سيتي على سجل مثير للإعجاب أمام ليفربول بتسجيله 7 أهداف في ملعب الاتحاد طوال فترة وجوده في إنجلترا، لكنه لم يسجل قط أي هدف على ملعب أنفيلد خلال 11 مباراة مع مانشسترسيتي وناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال أغويرو لبرنامج "الشرينغيتز" الإسباني: "نعلم جميعًا أن فان دايك واحد من أفضل مدافعي العالم. إنه قوي وطويل ولديه جسم رائع. مميز في المواجهات الفردية ويستغل جسده جيدا ونظرا لأنه طويل للغاية فساقه طويلة للغاية".

وأضاف "يبدو أنه ليس سريعًا لكنه كذلك، بسبب ساقيه الطويلتين يمكنه الوصول إلى كل مكان. خطوتين منه تساوي 50 بالنسبة لي. أكثر ما يعجبني في أدائه أنه يتمتع بذكاء دفاعي كبير. لا يشعر بالقلق عندما يقرب أي مهاجم. فهو حريص للغاية وصبور. وهذا يجعل الأمر صعبًا بالنسبة للعديد من المهاجمين".

وتابع أغويرو "في حالتي، أنا سريع للغاية وأحب المراوغة، لذا أحتاج أن يأتي المدافع لي لأراوغه لكنه يصبر وينتظر مساعدة مدافع آخر. إنه جيد جدًا في هذا".

كان من المقرر أن يواجه مانشستر سيتي ليفربول على ملعب الاتحاد في الأسبوع الأولى في أبريل/ نيسان الماضي في مباراة كان من الممكن أن يتوج فيها ليفربول بلقبه الأول للدوري الممتاز منذ 1990، لكن يبقى أن نرى أين ومتى ستقام المباراة.

وتأجلت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا ولا تزال المناقشات مستمرة بشأن استئناف الموسم من جديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com