محمد صلاح يسخر من إمكانية تخلص نادي ليفربول منه (صورة)
محمد صلاح يسخر من إمكانية تخلص نادي ليفربول منه (صورة)محمد صلاح يسخر من إمكانية تخلص نادي ليفربول منه (صورة)

محمد صلاح يسخر من إمكانية تخلص نادي ليفربول منه (صورة)

سخر النجم المصري محمد صلاح من اقتراح بشأن تفكير نادي ليفربول في بيعه رغم حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين.

واقترب صلاح، البالغ عمره 27 عاما، من قيادة ليفربول للقبه الأول للدوري منذ 1990 في حال استئناف الموسم المتوقف منذ مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتوج صلاح مع النادي بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي وحصل على الحذاء الذهبي لهداف الدوري الممتاز في آخر موسمين منذ انضمامه للفريق من روما في 2017 مقابل 36.7 مليون جنيه إسترليني.



ووقع صلاح مهاجم تشيلسي السابق عقدا جديدا لمدة خمس سنوات مع ليفربول في نهاية موسمه الأول في النادي، حيث سجل 44 هدفا رائعا في 52 مباراة، لكن ذلك لم يمنعه من الارتباط بالانتقال إلى ريال مدريد ويوفنتوس خلال فترة وجوده في أنفيلد.

وطرحت شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية سؤالا بشأن إمكانية بحث ليفربول عن مهاجم جديد بديلا لصلاح، لكن الدولي المصري رد على حساب الشبكة الشهيرة من خلال ثلاثة رموز تعبيرية ضاحكة ما أسعد جماهير ليفربول.

صلاح، مثل بقية زملائه في ليفربول، ينتظر حاليا معرفة متى يمكن استئناف الموسم حيث يحتاج الفريق لانتصارين فقط للتتويج بلقب الدوري الممتاز لأول مرة منذ 30 عاما.

ولا تزال أندية الدوري الممتاز ملتزمة بإنهاء موسم 2019/20 ، على الرغم من أن خطط لعب جميع المباريات المتبقية خلف أبواب مغلقة بين 8-10 ملاعب محايدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com