مانشستر يونايتد يصدر أزمة جديدة لبول بوغبا
مانشستر يونايتد يصدر أزمة جديدة لبول بوغبامانشستر يونايتد يصدر أزمة جديدة لبول بوغبا

مانشستر يونايتد يصدر أزمة جديدة لبول بوغبا

يستمر عقد الفرنسي بول بوغبا الحالي مع مانشستر يونايتد حتى صيف العام 2021، ولكن هناك فقرة في ذلك العقد تسمح للنادي الإنجليزي بتجديده من جانب واحد لمدة عام آخر طالما يحافظ على نفس الراتب أو تحسين أجر اللاعب الفائز بكأس العالم 2018.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هذا النوع من التمديد من جانب واحد غير مسموح به بموجب القانون الإسباني، ولكنه مسموح به في إنجلترا وهو شائع في العقود التي أبرمها مانشستر يونايتد، وتشيلسي.

وهذا يعني أن يونايتد يمكنه تجديد عقد اللاعب إذا لم يبعه هذا الصيف، بينما افترض الكثيرون أن يونايتد سيشعر بالضغط من أجل التخلص من اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قبل رحيله مجانًا في العام التالي، لكن هذا الضغط والخطر غير موجودين نتيجة لهذا البند.

وكانت خطة بوغبا هي العودة من الإصابة واللعب في يورو 2020، قبل الانتقال بشكل رائع إلى نادٍ أوروبي، ويفضل أن يكون ريال مدريد، ويونايتد لا يشعر بأي ضغط من أجل بيعه، لكن ذلك قد يحدث في حال تلقيه عرضًا مرضيًا حينها سيسمح النادي برحيله.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن يونايتد قيّم سعر اللاعب العام الماضي بمبلغ 180 مليون يورو، لكنه حاليًا أقل من ذلك بكثير، والكرة في ملعب يونايتد حاليًا، لكن النادي العريق لا يشعر بأي ضغط من أجل بيع بوغبا كما كان يعتقد من قبل.

وشارك اللاعب الفرنسي الدولي، الذي انضم إلى يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في 2016، في 8 مباريات فقط بجميع المسابقات هذا الموسم بسبب الإصابة، وكان آخر ظهور له في الدوري خلال الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد خلال فترة عيد الميلاد.

وكان بوغبا قريبًا من العودة للمباريات بعد تعافيه من إصابة في الكاحل عندما توقف الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com