ريال مدريد وإنتر أبرز المهتمين.. فيروس كورونا يجبر آرسنال على بيع أوباميانغ بخسارة فادحة
ريال مدريد وإنتر أبرز المهتمين.. فيروس كورونا يجبر آرسنال على بيع أوباميانغ بخسارة فادحةريال مدريد وإنتر أبرز المهتمين.. فيروس كورونا يجبر آرسنال على بيع أوباميانغ بخسارة فادحة

ريال مدريد وإنتر أبرز المهتمين.. فيروس كورونا يجبر آرسنال على بيع أوباميانغ بخسارة فادحة

قالت تقارير صحفية بريطانية إن نادي آرسنال الإنجليزي حدد سعر بيع مهاجمه الغابوني بيير- إيميريك أوباميانغ في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" إلى أن إدارة آرسنال تريد الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 34 مليون يورو، مقابل بيع أوباميانغ، الذي ينتهي عقده مع الغانرز في صيف 2021، ولم يتم تجديد عقده حتى الآن، ما سيضطر الغانرز إلى بيعه قبل أن يصبح لاعبا مجانيا بعد عام من الآن.

وأضاف الموقع بقوله، في تقرير نشره اليوم الأربعاء،: "اضطرت إدارة آرسنال إلى عرض أوباميانغ للبيع بهذا المقابل الضعيف في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تتعرض لها الأندية الأوروبية، مع تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وانهيار العائدات الاقتصادية، ما سيكون له تأثير سلبي للغاية على الميركاتو الصيفي المقبل".

ويُعتبر أوباميانغ أحد أبرز أهداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، الذي يرى أن المهاجم الغابوني سيكون بديلا مثاليا للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي يقترب من الرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني.

كما يعتبر اللاعب هدفا بارزا لنادي ريال مدريد الإسباني الذي طالما ربطته تقارير بالماجم الغابوني.

وفي حالة رحيل أوباميانغ، 30 عاما، بهذا السعر، فإن آرسنال سيكون قد خسر 30 مليون يورو على أقل تقدير في عامين فقط، حيث انتقل اللاعب إلى صفوف الغانرز في يناير 2018 من نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 65 مليون يورو.

وشارك أوباميانغ هذا الموسم في 32 مباراة، وأحرز 20 هدفا وصنع هدفا آخر، علما أنه توّج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، مناصفة مع المصري الدولي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، نجمي نادي ليفربول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com