الأسطورة شيرر ينتقد أداء نيوكاسل "المثير للشفقة"
الأسطورة شيرر ينتقد أداء نيوكاسل "المثير للشفقة"الأسطورة شيرر ينتقد أداء نيوكاسل "المثير للشفقة"

الأسطورة شيرر ينتقد أداء نيوكاسل "المثير للشفقة"

قال آلان شيرر قائد نيوكاسل وهدافه السابق اليوم الأحد، إن العرض الذي قدمه الفريق خلال هزيمة منكرة بخماسية أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز أمس كان "مثيرا للشفقة".

واحتسبت ركلة جزاء على نيوكاسل - الذي يحتل المركز 11 في الدوري بانتصار وحيد في عام 2015 - في غضون 30 ثانية وكان متأخرا بثلاثة أهداف عقب 21 دقيقة فقط.

ومني مرماه بهدفين آخرين ليخسر 5-0 وهي أثقل هزيمة يتجرعها منذ الخسارة بسداسية دون رد أمام ليفربول في إبريل نيسان 2013.

وفاز نيوكاسل مرة واحدة فقط في 8 مباريات خاضها منذ تعيين جون كارفر كمدرب مؤقت عقب رحيل آلان باردو إلى كريستال بالاس الشهر الماضي.

وأبلغ شيرر الذي سجل 206 أهداف في عشرة مواسم مع نيوكاسل هيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي "كان الفريق مثيرا للشفقة. كانت هزيمة محرجة من البداية حتى النهاية."

وتابع "أستطيع أن أتخيل ما دار بين لاعبي نيوكاسل قبل المباراة. سيتي أمامه مباراة أمام برشلونة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء ولذلك دعونا نلعب بتماسك في أول 10 أو 15 دقيقة."

واستطرد "لكن بعد 20 او 30 ثانية فقط اصبح هذا الكلام من الماضي. فالفريق لم يقترب حتى من مستواهم. كان انتصارا سهلا جدا لسيتي. يملك المنافس لاعبين على أعلى مستوى ولا أفهم كيف منحناهم الوقت والفرصة للتحرك بالكرة مثلما حدث.

"أظهر سيتي نهما للاستحواذ على الكرة حتى وهم في المقدمة 3-0. لم أشاهد ذلك من نيوكاسل طوال المباراة. إنه أمر يدعو الى الشفقة."

وسيستضيف نيوكاسل منافسه أستون فيلا المهدد بالهبوط يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com