فان جال يتحدث عن إيجابيات الخسارة من سوانزي
فان جال يتحدث عن إيجابيات الخسارة من سوانزيفان جال يتحدث عن إيجابيات الخسارة من سوانزي

فان جال يتحدث عن إيجابيات الخسارة من سوانزي

ألقى الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي باللوم على الفرص الضائعة التي تسببت في خسارة فريقه أمام سوانزي سيتي في المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يونايتد قد تقدم في المباراة في الدقيقة 28 عبر أندير هيريرا، إلا أن مرماه اهتز بهدف التعادل الذي أحرزه اللاعب كي سونغ يونغ، وخلال الشوط الثاني سيطر لاعبو يونايتد على الكرة خلال معظم الفترات، لكن لاعبي فان جال لم يتمكنوا من ترجمة تلك الهيمنة وهو ما سمح لأصحاب الأرض بإحراز الهدف الذي قلب النتيجة رأسا على عقب عن طريق اللاعب جوميز.

وقال فان جال عقب المباراة التي أقيمت السبت: "أعتقد أن هذا كان أفضل شوط ثانٍ لنا من حيث الأداء، حيث خلقنا الكثير من الفرص وسيطرنا على المباراة لكننا لم نسجل، تلك هي كرة القدم، عليك أن تترجم الفرص التي قمت بخلقها لأهداف. وقد واتتنا الكثير من الفرص، وخاصة في الشوط الثاني، لكنهم تمكنوا من التسجيل وبالتأكيد أنت تعلم أن ذلك يؤدي إلى تفاقم الموقف."

إيجابيات الخسارة



وقد أشار المدير الفني في حديثه لتلفزيون مانشستر يونايتد عقب المباراة إلى بعض الإيجابيات في المباراة المخيبة للآمال، منها قدرة يونايتد في السيطرة على مجريات المباراة التي أقيمت خارج "أولد ترافورد"، وقد شعر فان جال أن هذا سيخدم لاعبيه جيدا حيث سيسعى يونايتد لتحقيق أول فوز له في الدوري خارج ملعبه في عام 2015.

وعن ذلك قال المدرب الهولندي: "سأخبر اللاعبين أن ما حدث مخيب للآمال للغاية، ولكن في عملية تطوير اللعب التي ننتهجها، فهذه تعتبر مباراة جيدة للغاية، عندما تلعب بهذه الطريقة، وتسيطر بهذا الشكل، وتخلق العديد من الفرص، فمن المؤكد أن التطور لن يكون ملحوظا بدون إحراز الأهداف، ولكن هذا الأمر يعتمد كذلك على ضرورة توفر قليل من الحظ".

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع في ترتيب البريميرلييج بعدما تجمد رصيده عند 47 نقطة، مفسحا المجال لآرسنال ليقفز للمركز الثالث مؤقتا برصيد 48 نقطة بعد فوزه على كريستال بالاس، وينتظر يونايتد وآرسنال مباراة ساوثهامبتون وليفربول، حيث سيقفز ساوثهامبتون للمركز الثالث في حال فوز على ضيفه "الريدز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com