تعادل مفاجئ لتشيلسي وآرسنال يجتاز كريستال بالاس – إرم نيوز‬‎

تعادل مفاجئ لتشيلسي وآرسنال يجتاز كريستال بالاس

رصيد تشيلسي يرتفع إلى 60 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام ملاحقه المباشر مانشستر سيتي (حامل اللقب) صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف نيوكاسل يونايتد.

أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه بيرنلي في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة اليوم السبت، بملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز سوانسي سيتي على مانشستر يونايتد 2-1، وآرسنال على مضيفه كريستال بالاس، وهال سيتي على كوينز بارك رينجرز وستوك سيتي على أستون فيلا بنفس النتيجة، فيما تعادل سندرلاند مع ويست بروميتش ألبيون سلبيا.

ورفع تشيلسي بتلك النتيجة رصيده إلى 60 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام ملاحقه المباشر مانشستر سيتي (حامل اللقب) صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف نيوكاسل يونايتد في وقت لاحق اليوم في المرحلة ذاتها.

في المقابل، بات رصيد بيرنلي 22 نقطة، ولكنه ظل في المركز قبل الأخير.

وواصل المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي مع تشيلسي بعدما سجل الهدف الأول للفريق الأزرق في الدقيقة 14، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى أربعة أهداف.

وكان إيفانوفيتش قد أحرز هدف تشيلسي الوحيد خلال تعادله 1-1 مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

واستغل بيرنلي النقص العددي في صفوف تشيلسي الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 70، بعدما أحرز بن مي هدف التعادل في الدقيقة 81.

وأنعش آرسنال آماله في الحصول على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة إثر فوزه 2-1 على مضيفه كريستال بالاس.

وافتتح الإسباني سانتي كازورلا التسجيل لمصلحة آرسنال مبكرا في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، فيما تكفل الفرنسي أوليفيه جيرو بتسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة الأخيرة، أضاف جلين مولين هدف الشرف لكريستال بالاس.

وارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 48 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com