رياضة

تشيلسي يحرم ثلاثة مشجعين من دخول ملعب ستامفورد بريدج
تاريخ النشر: 20 فبراير 2015 0:35 GMT
تاريخ التحديث: 20 فبراير 2015 0:35 GMT

تشيلسي يحرم ثلاثة مشجعين من دخول ملعب ستامفورد بريدج

الواقعة لاقت إدانة شديدة من عالم كرة القدم بما في ذلك السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

+A -A

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس عن حرمان ثلاثة من المشجعين من حضور مباريات الفريق على ملعب ستامفورد بريدج في ضوء التحقيقات الجارية بشأن الحادث العنصري الذي وقع في مترو باريس.

وأوضح تشيلسي في بيانه ”إذا تم اعتبارها أدلة مؤثرة على تورطهم في الحادث، فإن النادي سيصدر عقوبات ضدهم تمتد أثارها لمدى الحياة“.

وأضاف ”لقد تلقينا معلومات هامة حتى الآن من خلال شهود الاستئناف، ونحن ممتنون من العديد من مشجعي تشيلسي الذي أمدونا بالمعلومات حتى الآن“.

وشدد تشيلسي على استمرار تعاونه مع شرطة لندن وباريس، في إطار التحقيقات الجارية بشأن الحادث الذي تم تصويره من قبل أحد المواطنين وتم بثه على الموقع الالكتروني لصحيفة “ جارديان“.

وفتح مكتب ادعاء باريس تحقيقا في الواقعة بعد أن أظهر مقطع فيديو على الموقع الالكتروني لصحيفة“ جارديان ”رجلا أسمر البشرة يحاول الدخول إلى عربة المترو بينما يحاول مجموعة من الرجال إبعاده بشكل متكرر، مع ترديد عبارة ”نحن عنصريون. نحن عنصريون وهكذا نحب أن تسير الأمور“.

ولاقت هذه الواقعة ادانة شديدة من عالم كرة القدم بما في ذلك السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك