تصريح غريب من فان غال عن مواجهة آرسنال
تصريح غريب من فان غال عن مواجهة آرسنالتصريح غريب من فان غال عن مواجهة آرسنال

تصريح غريب من فان غال عن مواجهة آرسنال

أعرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سعادته بمواجهة آرسنال في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بعد نجاح فريقه في التأهل عقب الفوز بنتيجة 3-1 على بريستون ليلة الإثنين.

هذا وقد أعرب المدير الفني شعوره بالارتياح الشديد بعد نجاح الفريق في الخروج من عنق الزجاجة والتأهل إلى الدور التالي من المرة الأولى، وسوف يلعب يونايتد مباراته المقبلة في دور الثمانية على ملعبه وذلك بعد أن كانت القرعة قد أجبرته على لعب ثلاث مباريات متتالية خارج ملعبه.

وعن القرعة قال فان غال:"الأمر الأكثر أهمية هو أن القرعة منحتنا فرصة اللعب على ملعبنا، في مباريات كأس الاتحاد، فإنني أعتقد أن ذلك عامل مهم، لذلك فإنني سعيد للغاية أننا سنلاقي آرسنال على ملعبنا".

ومع ذلك، فقد حرص المدير الفني الهولندي على التأكيد على أنه، في ظل النتائج المفاجئة التي شهدتها البطولة هذا الموسم، لا يوجد أي شيء مضمون وسوف يبدأ يونايتد في الاستعداد لمواجهة خصمه الكبير.

وأضاف فان غال للموقع الرسمي للنادي عقب القرعة: "من الصعب الفوز بكل مباراة في بطولة كأس الاتحاد وذلك لأن كل فريق يبذل أقصى ما في وسعه، وقد رأيتم بأنفسكم أن هناك الكثير من الفرق القوية التي تعرضت للهزيمة خلال هذا الدور، لذلك فإن أكثر ما يهمنا هو أننا سنلعب على ملعبنا للمرة الأولى".

هذا وبعد خروج العديد من الفرق أصحاب الأسماء الكبيرة من البطولة، فمن المؤكد أن ذلك يعد عاملاً إيجابياً في صالح كلا الفريقين، واللذين يسعيان للانفراد بصدارة قائمة الفرق الأكثر فوزاً بالبطولة على الإطلاق.

حيث أن كلا الفريقين قد سبق لهما أن حققا الفوز بالبطولة 11 مرة، ومن المتوقع، بعد المعارك الملحمية الكثيرة التي جمعت بين الفريقين على مدار سنوات طويلة، أن نشهد مواجهة أخرى نارية خلال مارس/ آذار المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com