فان بيرسي يعود ويواجه فريقه القديم

فان بيرسي يعود ويواجه فريقه القديم

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم غيابه عن مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي فاز بها على بريستون نورث مساء الاثنين في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ، إلا أن المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي سيكون جاهزاً لمرافقة الشياطين الحمر إلى سوانسي سيتي الأسبوع المقبل.

وكان متصدر هدافي يونايتد قد أحرز هدفين في ملعب ليبرتي في المباراة الافتتاحية من الدوري الموسم الماضي وسيكون حريصًا على مواجهة الفريق الويلزي مرة أخرى، حيث سيسعى رجال لويس فان غال للثأر من الهزيمة التي مني بها الفريق على ملعبه في أول مباراة رسمية له كمدير فني ليونايتد.

وقال المدرب الهولندي عن مواطنه الهداف للموقع الرسمي للنادي عقب الفوز على بريستون : ”نعم، أعتقد أنه سيكون في كامل لياقته، لكن ذلك سيخضع لقرار الفني قبيل المباراة“.

وكان دالي بليند قد تعافى من إصابة في الرأس ليشارك في مباراة ليلة الإثنين ولكن فيل جونز انضم إلى مايكل كاريك في قائمة المصابين وذلك بعد أن تعرض للإصابة في الانتصار الذي تحقق في الدوري الأسبوع الماضي على بيرنلي.

مواجهة آرسنال

يأتي ذلك في الوقت الذي أوقعت فيه قرعة دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد يونايتد في مواجهة آرسنال في نهائي مبكر لهذه البطولة التي ودعها كل الكبار باستثناء ليفربول ، حيث تقام مباريات هذا الدور أيام 7و8 مارس /آذار المقبل.

ووضعت القرعة التي أجريت الاثنين فريق آرسنال في مواجهة مانشستر الذي تغلب على بريستون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن فاعليات دور الستة عشر.

هذه المواجهة مهمة لفان بيرسي قائد آرسنال السابق الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد قبل موسمين واحتل صدارة هدافي البريميرليغ في أول مواسمه تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.

وسيكون أستون فيلا ومدربه الجديد تيم شيروود في مواجهة مع وست بروميتش البيون ، وفي باقي المباريات يلتقي ليفربول مع بلاكبيرن وبرادفورد مع ريدينغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com