صور.. رقص وجميلات في احتفال يونايتد بالانتصارات

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز ويهزم ضيفه ستوك سيتي في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لم يكن أحد يتخيل أن يجد لاعبو مانشستر يونايتد يبتسمون مع بدايات شهر ديسمبر/ كانون الأول رغم البداية السيئة لفريق لويس فان غال في الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

ولكن ها هم يبتسمون ملء الفهم بعد تحقيق أربع انتصارات على التوالي في البريميرليغ، ليعزز الفريق مركزه الرابع في ترتيب البطولة.

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الرابع على التوالي في الدوري وتغلب على ضيفه ستوك سيتي 2-1 الثلاثاء في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة، ليحتفل الجميع في الحفل السنوي الذي ينظمه النادي بمناسبة “الكريسماس” وذلك في قصر مانشستر مساء الأربعاء.

مرح وضحك

المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ارتدى شعراً مستعاراً مجعداً ليسخر من زميله مروان فيلايني، الذي التقط صورة معه، بينما كان الحارس الاحتياطي أندرس ليندغارد يتوسط الصورة الضاحكة.

وكتب فان بيرسي خلال الحفل تعليقاً على صورة بثها على حسابه في موقع إينستارام: “عشاء عيد الميلاد مع الأولاد”، وقد استمتع اللاعبون ومدربهم لويس فان غال وكذلك زوجاتهم وصديقاتهم بالموسيقى والرقص حتى الساعات الأولى من صباح الخميس.

وفي الوقت نفسه ظهرت ريلي زوجه النمر الكولومبي راداميل فالكاو بفستان أبيض لم يخف حملها، إذ ينتظران طفلهما الأول الذي سيولد في مانشستر.

الاستعداد لموقعة ساوثامبتون

وحقق مانشستر يونايتد أربعة انتصارات متتالية عقب بداية متواضعة، حيث فاز على كريستال بالاس، وآرسنال، وهال سيتي وأخيراً ستوك سيتي، لينفرد بالمركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الأخر تلقى ساوثامبتون خسارة كبيرة من مانشستر سيتي ليتراجع للمركز الثالث، ويتقدم مانشستر سيتي بدلاً منه، كما خسر تشيلسي المتصدر نقطتين لكنه مازال متمسكاً بالصدارة التي ينفرد بها بفارق ست نقاط عن سيتي.

وسيواجه يونايتد مباراة صعبة أمام ساوثامبتون الإثنين المقبل في ختام المرحلة الخامسة عشرة، وذلك على أرض الأخير في صراع على المركز الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع