صور.. الشياطين الحمر على الشاطئ بالملابس الرسمية

مانشستر يونايتد يبدأ تدريباته في نادي لوس أنجلوس غالاكسي التي كان يلعب له قائد الفريق السابق ديفيد بيكهام ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة ودية الأربعاء المقبل.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

ألمح الهولندي لويس فان غال المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي إلى أنه قد يقوم بضم العديد من الوجوه الجديدة إلى الفريق بعد أن يقوم بتقييم اللاعبين الحاليين، ذلك في الوقت الذي وصلت فيه بعثة الشياطين الحمر إلى لوس أنجلوس لبداية المعسكر الإعدادي الأول قبل الموسم الجديد.

وكان أندير هيريرا ولوك شو قد انضما إلى النادي في الوقت الذي كان يقوم فيه المدير الفني الجديد ليونايتد بقيادة المنتخب الهولندي في مونديال البرازيل، غير أن فان غال أعلن أنه قد يقوم بضم المزيد من اللاعبين بمجرد أن يقوم بدراسة متأنية لفريقه الجديد خلال الأسابيع المقبلة خاصة خلال فترة الإعداد التي بدأت السبت في الولايات المتحدة.

وكانت بعثة الشياطين الحمر قد وصلت صباح السبت إلى لوس أنجلوس الأمريكية، وقد بدأت الجولة التدريبية بجولة تنزه على شاطئ ”سانتا مونيكا“ طلبها اللاعبون الذي ساروا على الشاطئ بالملابس الرسمية.

وبدأ الفريق السبت تدريباته في المركز التدريبي لنادي لوس أنجلوس غالاكسي التي كان يلعب له قائد الفريق السابق ديفيد بيكهام، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة ودية الأربعاء المقبل.

وسوف يقضي الفريق ستة ليالي في لوس أنجلوس في ”بيفرلي هيلز“ ، وسوف يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية قوية خلال المعسكر أمام روما وإنتر ميلان الإيطاليين ثم ريال مدريد الإسباني.

هذا وسوف تكون أول مباراة لفان غال في أولد ترافورد، أثناء فعالية REUNITED14، والتي ستتضمن مباراة ودية أمام فريق فالنسيا الأسباني الثلاثاء 12 أغسطس/ آب المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com