صور.. زوجات نجوم تشيلسي يمرحن في الملعب إلا واحدة

خطيبة لامبارد تحرص على التقاط عدة صور بهاتفها الجوال لصديقها وكذلك للملعب بعدما شاهدت المباراة من المدرجات بصحبة عدد من زوجات وصديقات اللاعبين.

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

رغم أنه كان يوماً حزيناً على لاعبي تشيلسي، إلا أن زوجاتهم وأصدقائهم وأبنائهم ذهبوا إلى ملعب ”ستامفورد بريديج“ للتجول والتنزه والتقاط الصور في أخر مباريات البلوز على ملعبهم هذا الموسم.

فعقب التعادل السلبي مع نوريتش سيتي نزلت كريستين بليكلي خطيبة فرانك لامبارد وأبنائهما، وكذلك صديقة البرازيلي ديفيد لويز والدولي الإنكليزي أشلي كول إلى أرضية ملعب ستامفورد بريدج لتحية الجماهير التي خرجت حزينة بعد التعادل المخيب للآمال مع نوريتش سيتي.

وكان كول قد انخرط في البكاء عقب المباراة بسبب وداع الجماهير، إذ بات في حكم المؤكد رحيله عن ”ستامفورد بريدج“.

وحرصت خطيبة لامبارد على التقاط عدة صور بهاتفها الجوال لصديقها وكذلك للملعب بعدما شاهدت المباراة من المدرجات بصحبة عدد من زوجات وصديقات اللاعبين ليس بينهم ماجي محمد زوجة النجم المصري المسلم محمد صلاح التي لم تحضر.

وتعرض صلاح لانتقادات عديدة من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بين شوطي المباراة عقب استبداله لسوء أدائه في المباراة.

وأسدى فريق تشيلسي صنيعاً كبيراً لمانشستر سيتي وليفربول وتعادل مع ضيفه نورويتش سيتي سلبياً الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان نفس الشيء قد حدث السبت في ملعب الإمارات، إذ حضرت زوجات وصديقات نجوم آرسنال وكذلك الأبناء للتجول والمرح في الملعب عقب نهاية أخر مباراة للمدفعجية على ملعبهم هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com